حافلات مائية من الواجهة البحرية في ياس باي

أطلقت الواجهة البحرية في ياس باي برنامجها التجريبي لخدمة النقل المائي، حيث يخوض الركاب تجربة التنقل ضمن الحافلات المائية من وإلى ياس مارينا والواجهة البحرية في ياس باي من خلال محطتين في البندر والمنيرة على شاطئ الراحة.

تعتبر هذه الخدمة الأولى من نوعها كجزء من خطط ياس باي لتعزيز إمكانية الوصول إلى الجزيرة من المناطق المجاورة بما يضمن تقديم تجربة مميزة للمقيمين والزوار.


Content Star


وسيتمتع الزوار بالإنتقال على متن حافلتين مائيتين في مسارات دائرية، تتسع كل حافلة لـ 20 شخصاً، وتستغرق الرحلة كاملة 40 دقيقة، حيث تعمل الحافلة الأولى من الساعة 2 بعد الظهر ولغاية الساعة 10 ليلاً، أما الحافلة الثانية تبدأمن الساعة 5 عصراً ولغاية الساعة 11 ليلاً، مع اختلاف أوقات العمل خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتلتزم الحافلتان بإرشادات السلامة المحددة لضمان رحلة مريحة لآلاف الزوار والمقيمين الراغبين بالإبحار عبر الوجهة الاستثنائية.

يتولى تشغيل الحافلات المائية التي يبلغ طولها 12 متراً وتبحر بسرعة آمنة تبلغ 10 عقد، الشركة الحائزة على عدة جوائز والتي مقرها في أبوظبي "يلو بوتس تشارتر المحدودة".

ويستطيع الزوار التنقل بالحافلة المائية مقابل 5 درهماً إماراتياً للبالغين، بينما يستمتع الأطفال دون عمر 12 عاماً بالرحلة مجاناً.



فيديو:
معاينة كاميرا السينما العملاقة: Canon C70




Back To Top