Sidebar Menu

الطائرات الورقية والفقاعات تملأ وجهة السيف في دبي

كشفت وجهة "السيف" الواقعة قبالة خور دبي التاريخي عن أسبوع من "الطائرات الورقية والفقاعات" تستضيفه من اليوم، 31 ديسمبر، حتى 6 يناير المقبل 2021.

يأتي هذا المهرجان في الوقت الذي صارت فيه الأجواء مثالية لتحليق الطائرات الورقية واللعب بالفقاعات الرائعة مع تزايد سرعة الرياح خلال الأسبوع الأول من السنة الجديدة. حيث تضم فعالياته العديد من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن ورش عمل للأطفال لمساعدتهم على صناعة طائراتهم الملونة.



وسيستمتع  الصغار بأسبوع زاخر بألوان قوس القزح والتصاميم المبدعة أثناء صناعة طائراتهم الورقية ورسومات الفقاعات وتصاميم السلايم بالألوان الفاقعة وغيرها الكثير.

كذلك يشتمل المهرجان على تحليق طائرات ورقية صممت على شكل الحيوانات المائية، وستملأ سماء دبي الزرقاء بمختللف أشكال الحيوانات المقتبسة من عالم البحير، كما سيحظى ار "السيف" بتجربة لا تُنسى مع عروض الفقاعات التي ستنقلهم إلى عالم فريد من نوعه.

تشهد الفعاليات مشاركة مجموعة من الخبراء الذين سيجوبون أنحاء الوجهة لإعطاء الزوار لمحة عن طريقة صناعة الفقاعات وكيف يمكن استخدام مختلف الأدوات الخاصة بتوليد أشكال الفقاعات الجذابة. فيما يمكن للزائرين الذين لا يملكون طائراتهم الورقية، شراء ما يحبونه من الطائرات لدى أكشاك خاصة ومنتشرة في أنحاء "السيف". كما ستتاح لمحبي المغامرات الفقاعية استخدام أدواتهم المفضلة لصناعة الفقاعات من مختلف الأشكال والأحجام.




فيديو:
أفخم موقع للتخييم في الإمارات: لونج بيتش كامب جراوند في رأس الخيمة



Back To Top