Sidebar Menu

أوقات متميزة للتخييم في جزيرة الحديريات

سواء كنت تبحث عن خيارات اقتصادية لقضاء عطلة، أو عن مخيم صحراوي أو شاطئي، أو مجرد خيمة فاخرة مع مسبح خاص، فإن "باب النجوم" الواقع على بعد 20 دقيقة فقط من وسط المدينة، في منطقة الحديريات الترفيهية، هو مقصدك.

باب النجوم يقدم تجربة تخييم حصرية مع خيمة الطابقين التي صممت لاستضافة حتى 4 أشخاص، مجهزة بالكامل بمطبخ صغير وحمام خاص مع مناشف ولوازم استحمام فاخرة وتكييف وخدمة واي فاي مجانية ومسبح خاص مطل على الشاطئ. أما خيم الشاليه فهي بنفس الفخامة التي تتمتع بها خيم الطابقين إلا أنها تضم مساحة إضافية لاستيعاب ما يصل إلى ستة أشخاص بكل راحة.



يمكنك أيضاً التخييم في سيارة سفاري أو سيارة فولكس فاجن كلاسيكية، فمخيم البراري يضم "بلازر" وهي شاحنة كلاسيكية تم تحويلها إلى خيار للتخييم ومزودة بمرافق متنوعة لتضمن لك إقامة مريحة. كما تم تحويل واغي 1 وواغي 2 إلى مساحات تخييم فريدة من نوعها لمن يعشقون الطبيعة وحياة البراري من دون التخلي عن سبل الراحة والتمتع بوصول مباشر للشاطئ. وكلتا الشاحنتين مجهزتين بمطبخ صغير مزود بطاولة وثلاجة صغيرة وحوض وآلة قهوة وميكروويف، بالإضافة لوحدة تكييف وسرير مريح قابل للطي ومقاعد داخلية وخدمة واي فاي مجانية.

أما إذا كنت ترغب في الاستيقاظ والشاطئ على بعد أمتار قليلة من خيمتك، فهناك مجموعة متنوعة من الخيام المطلة على الشاطئ، إذ تُعد خيمة النجم الخيار الأمثل للباحثين عن تجربة تخييم أصيلة، وهي دافئة ومريحة ومزودة بنوافذ وشبكة تهوية مثالية لشخصين لديهما أكياس النوم الخاصة بهما.

باب النجوم يوفر أيضاً خيار خيمة الهلال، فهو أكبر وأكثر ملاءمة للمراتب من خيمة النجم، بالإضافة لتصميمه الداخلي المريح والنوافذ الكبيرة ومنفذ التهوية. تُعد هذه الخيمة المصنوعة من القماش السميك مثالية لشخصين لدى كل منهما مرتبة أو لأربعة أشخاص لديهم أكياس النوم الخاصة بهم.

ولمن يرغبون في التخييم في مساحة أكبر، تُعد خيمة البدر خياراً رائعاً لعائلة أو مجموعة مكونة من 6 أفراد لديهم أكياس نوم أو مجموعة من 4 مراتب هوائية. أما خيمة الأمواج هي خيمة من القماش السميك تطل على شاطئ البحر مع خدمات إضافية خارج الخيمة مباشرةً. يمكن لهذا الخيار أن يستوعب بشكل مريح شخصين بالغين وطفلين ويأتي مزوداً بمرتبة هوائية.



تتيح جميع الخيام الواقعة على شاطئ البحر إمكانية الوصول إلى مجموعة من المرافق مثل الحمامات المزودة بالصابون والشامبو، ومناطق مشتركة للشواء ولإشعال النار وطاولات ومقاعد للنزهات. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بوسع الضيوف التوجه للمطعم الذي يقدم مزيجاً من المأكولات المتميزة وتجربة طهي صحية.

كما تضم الواجهة البحرية سينما شاطئية مريحة تطل على البحر ومنطقة خضراء واسعة وبارات للعصائر ومطعماً للوجبات الخفيفة. ويوجد بها مجموعة من الأنشطة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بكرة الطائرة الشاطئية وكرة الريشة وتنس الطاولة، أو الرياضات المائية بما في ذلك رياضات التجديف والتجديف بالكاياك والإبحار والتجديف بالوقوف على الألواح والمراكب المائية الدائرية.




فيديو:
ماذا تخبئ دبي في إكسبو 2020؟ شاهدو جناح الأرض تيرا بدقة عالية



Back To Top