بعد طول انتظار، ستبدأ "عين دبي" الشهيرة في جزيرة "بلوواترز" استقبال زوارها قريباً، في 21 أكتوبر القادم 2021، لتتيح لهم إطلالة فريدة من العجلة التي تعد الأعلى من نوعها في العالم، إذ ترتفع حتى 210 متر فوق الأرض، متفوقة على عجلة هاي رولير الشهيرة في لاس فيغاس والتي ترتفع 167.6 متر، ما جعلها تستحق حيازة رقم قياسي عالمي في قلب جزيرة بلوواترز.

تحيط بعجلة عين دبي المراكز التجارية والمطاعم والشقق السكنية، وترتفع قبالة الواجهة البحرية لمشروع جميرا بيتش رزيدنس، لتقدم لروادها إطلالة فريدة على المناظر الساحرة لساحل دبي وأفق المارينا وبرج العرب ونخلة جميرا وحتى برج خليفة.



وتستطيع عجلة عين دبي الترفيهية أن تستوعب حتى 1750 راكب دفعة واحدة، موزعين على 48 مقصورة تدور من قاعدة الأرض إلى أقصى ارتفاعها. كما أنها تحمل شاشة ليد LED بطول 80 متراً ستكون منصة مدهشة للبث والإعلانات وغير ذلك.

وتستوعب كل مقصورة 40 راكباً، إذ تبلغ مساحتها 30 متراً. كما أنها محمية بزجاج مزدوج عالي الجودة يقي الركاب من الأشعة تحت الحمراء والأشعة البنفسجية، وفي الوقت نفسه يوفر إضاءة مثالية ورؤية واضحة.

وتزامنا مع إكسبو 2020 دبي، سيتم افتتاح عجلة عين دبي في 21 أكتوبر 2021، لتأخذ روادها في جولات تستغرق كل منها 38 دقيقة تتيح لهم التمتع بالإطلالات الساحرة في كل اتجاه.



تبدأ أسعار التذاكر في عين دبي من 130 درهماً إماراتياً. وتضم العجلة 3 فئات من المقصورات التي تناسب الجميع. فهناك مقصورات المشاهدة التي تعد مثالية للباحثين عن الاستمتاع بالمناظر البانورامية والتقاط الصور الاستثنائية. ومقصورات تجارب العائلة والأصدقاء التي تتتضمن العديد من الخدمات المميزة مثل المشروبات.

أما فئة المقصورات الخاصة فيمكن للراغبين حجز مقصورة كاملة تناسب احتياجاتهم المتعددة سواء كانت عقد اجتماع عمل لكبار الشخصيات، أو إقامة حفل عيد ميلاد مدهش وجميل.

للحجز والاستعلام، اضغط هنا..

شاهدوا الفيديو عن "عين دبي" على قناتنا على يوتيوب، Travel Mission، ولا تنسوا الاشتراك بالقناة وتفعيل الإشعارات (انقر رمز الجرس على يوتيوب) لتصلكم تنبيهات عندما ننشر فيديو جديد يعرفكم على المزيد من وجهات السياحة حول العالم






فيديو:
أخيراً: موعد افتتاح عين دبي



Back To Top