Sidebar Menu

استمتعوا بالأطباق الهجينة في أبوظبي

انطلقت المرحلة الثانية من برنامج المطبخ الإماراتي الذي يسلط الضوء على فنون الطهي الإماراتي، ويتيح المجال للجميع كي يستمتعوا بمجموعة من العروض الخاصة، إلى جانب تدريب طهاة الفنادق على إعداد الأطباق الإماراتية.

في المرحلة الأولى (2020) حصل 30 فندقاً في أبوظبي على شهادة "المطبخ الإماراتي"، وينضم إليها الآن أكثر من 20 فندقاً يتدرب طهاتها على الأطباق الإماراتية على يد الشيف الإماراتية "خلود". حيث يستضيف "منتجع وفلل السعديات روتانا" تصوير سلسلة مقاطع الفيديو التدريبية التي تشرح خلالها الشيف خلود الوصفات والنكهات الإماراتية بما في ذلك حلوى اللقيمات والمجبوس.



المرحلة الثانية من البرنامج تحتفي بالتنوع الثقافي في الإمارات عبر ابتكار قائمة من الأطباق الهجينة التي تجمع بين الأطباق الكلاسيكية من مختلف أنحاء العالم، وبين الوصفات الإماراتية. حيث سيقوم طهاة بارعون من المطاعم المفضلة في العاصمة الإماراتية بتقديم هذه التجارب الاستثنائية.

وتشمل الجهات التي ستقدم هذه التجارب كلا من "فوكيتس أبوظبي" في "اللوفر أبوظبي"، و"بنجاب جريل" في "الريتز-كارلتون أبوظبي جراند كانال"، و"أوزمو لاونج آند بار" في "هيلتون أبوظبي" جزيرة ياس.

في إطار تجارب "المطبخ الإماراتي"، استحدث مطعم "أوزمو" طبقاً هجيناً جديداً يجمع بين حلوى البراوني الكلاسيكية والتمر الإماراتي، يزينها فتات بثيثة التمر التقليدية.



يذكر أن فعاليات المرحلة الثانية من برنامج المطبخ الإماراتي تستمر حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل، حيث يمكن الاستمتاع بالعروض الخاصة وقائمة الأطباق الهجينة في المطاعم المشاركة لفترة محدودة حتى 30 نوفمبر 2021.

للمزيد من المعلومات عن برنامج المطبخ الإماراتي وعروض الأطباق الهجينة، اضغط هنا.. أو اضغط هنا..




فيديو:
بروفايلات سوني: S-Log3 و S-Cinetone: كيف نصور وكيف نلون - هدية من تكمشن: LUTs مجانية





Back To Top