Sidebar Menu

50% خصومات من الاتحاد للطيران على كل درجات السفر

أطلق "الاتحاد للطيران" عرضاً مذهلاً لزوار مول الإمارات في دبي، يستمر من 16 حتى 23 سبتمبر الجاري، ويقدم جوائز وخصومات مدهشة في جناحه الخاص الواقع في الطابق الارضي الأسفل من مول الإمارات، حيث يمكن للضيوف التعرف عن كثب على آفاق السفر على متن رحلات الإتحاد.

يفتح جناح الإتحاد للطيران في مول الإمارات أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 ليلاً (12 ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع)، ويتيح العديد من الأنشطة التي تسلي الاطفال المرافقين لذويهم.



أما العرض الخاص المدهش من الاتحاد للطيران، فهو تقديمه خصماً بواقع 50% على رحلة الضيف المقبلة حين يقوم بالحجز من خلال جناح الاتحاد للطيران في مول الإمارات. فيما يحصل زوار الجناح على كود خصم خاص يصل إلى 25 في المائة لحجوزاتهم القادمة، وتتوافر الخصومات عند الحجز على متن الدرجة السياحة ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى على أن يتم السفر حتى 8 ديسمبر 2021.

ويمكن لأعضاء برنامج شير تحويل نقاط بطاقة شير إلى أميال ضيف الإتحاد، خلال الفترة بين 16 و30 سبتمبر الجاري، ما يمكنهم من الحصول على أميال إضافية بنسبة 50 في المائة. ويمكن لغير أعضاء برنامج ضيف الاتحاد مسح كود الاستجابة السريع للانضمام إلى عضوية ضيف الاتحاد والحصول على ألف ميل إضافي ترحيبي من الشركة. كما يمكن أن يحصل الأعضاء الجدد على فرصة للفوز بخمس تذاكر ذهاب وعودة على متن درجة الأعمال.



ويهدف هذا الجناح إلى تذكير سكان دبي بسهولة السفر من أبوظبي على متن رحلات الاتحاد للطيران، إذ تسهم خدمات النقل وخدمات الليموزين المجانية التي تقدمها الاتحاد للطيران بين دبي ومطار أبوظبي الدولي في جعل السفر أكثر سهولة وراحة، حيث يمكن لضيوف الدرجة الأولى وضيوف درجة رجال الأعمال الاستمتاع بخدمة الليموزين المجانية التي تقدمها الاتحاد للطيران، بينما يمكن لضيوف الدرجة السياحية الاستفادة من خدمة حافلة الاتحاد للطيران.

وحتى 30 سبتمبر 2021، يمكن أن يستفيد الضيوف المسافرون من العرض الترويجي الذي تقدمه الاتحاد للطيران والمتمثل في الحصول على خدمة النقل المجاني في سيارة خاصة من المطار إلى دبي.




فيديو:
أفضل تلفزيون أوليد اليوم من سوني: Sony Bravia XR A80J



Back To Top