Sidebar Menu

أجمل اللحظات الرومانسية في أحضان المالديف

عيشوا اتحاد السماء والماء والرمال البيضاء ولتكن الطبيعة المالديفية الخاطفة للأنفاس مكانكم  وملجأكم لأجمل اللحظات الرومانسية.

طبيعة المالديف الخلابة لا تفشل في إبهارك كل مرة وهذا العيد لن يكون كسابقه أبداً حيث سنقدم لك ثلاثة منتجعات متنوعة ستأسر قلبك حيث يقدم لك منتجع "هوفافين فوشي" التجربة الرومنسية المثالية لكِ ولزوجكِ لتنعمي بعطلة العيد والمناظر التي تأسر الحواس، وستتمكنين بالإضافة لذلك من تجربة أول سبا تحت الماء وتذوق الأطايب اليونانية في مطعم "فيلينغ كوي".

وللمزيد من الخصوصية بإمكانك الإقامة في فيلا "بلاي بين بنتهاوس" وقضاء أجمل الأوقات في بيتك المالديفي الخاص بكِ والمخصص للكبار فقط.

وماذا عن عطلة مالديفية بخصم 30%؟ عرضك المغري يقدمه لك منتجع "أميك فوشي" الذي يرحب بك وبكافة أفراد عائلتك لتنعموا جميعاً بعيد هادئ وبعيد صخب الحياة على شواطئ المياه الفيروزية المتلألئة حيث يقدم لك حسم 30% على أفضل سعر غرفة إضافة إلى باقة نصف إقامة مجانية. ولن تنتهي تجربتك هنا فحسب بل بإمكانك تناول أطيب المأكولات في مطعم "فيلينغ كوي" أو تدليل نفسك في سبا "جافو" الفاخر.

والعرض مستمر في منتجع "فينولهو" حيث يمنحك حرية الإقامة في مجموعة من الفلل المتنوعة ذات الإطلالات الخلابة إضافة لمبانيه ذا لون الباستيل الفاتح والتي تمدك بمزيد من السكينة والراحة وبالطبع تجربة السبا المجانية في انتظارك في "ذا كوف كلوب" وكل هذه الميزات الرائعة ضمن باقة العيد الخاصة.

ما من نداء أجمل من نداء الطبيعة فدعي اليابسة وانطلقي للماء ليغمرك بسحره وأسراره على حد سواء.



اقرأ أيضاً: لماذا عليكِ زيارة إدنبرة في الحال؟

Back To Top