تجربة سفر فاخرة في السماء على متن طائرة فورسيزونز المخصصة

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن إطلاق 4 رحلات على متن طائرة فورسيزونز المخصصة خلال عام 2023، لتتيح لضيوفها فرصة التمتع بتجربة 5 نجوم في السماء، عبر 7 مسارات مدهشة.

وتضمن هذه المسارات السبع فرصة استمتاع ركاب طائرة فورسيزونز الخاصة بمجموعة متميزة من الوجهات الرائعة، وجيمع مزايا السفر الخاص، ومن بين هذه المسارات:



لقاءات خالدة مارس 2023 – من 26 مارس إلى 18 أبريل 2023
كونا، الولايات المتحدة الأمريكية - بورا بورا ، بولينزيا الفرنسية - سيدني، أستراليا - بالي، إندونيسيا - شيانغ ماي أو شيانغ راي، تايلاند - تاج محل، الهند (رحلة نهارية) - دبي، الإمارات العربية المتحدة - براغ، جمهورية التشيك - لندن، إنجلترا.

توفر هذه الرحلة، الأطول من نوعها على متن طائرة خاصة والتي تستغرق 24 يوماً، تجارب حضرية ملهمة، تتيح للمسافرين الاستمتاع بمشاهد الطبيعة المذهلة، مع توقف لدى إحدى عجائب العالم الشهيرة. وتتيح فرصة استكشاف ميناء سيدني على متن يخت خاص مستأجر، قبل أن الانطلاق إلى جزيرة بالي، موطن الشواطئ الخلابة وحقول الأرز الممتدة والغابات المورقة. كما تتيح فرصة التعرف على التقاليد الأصيلة لمنطقة شمال تايلاند.

وفي طريق العودة إلى دبي، تتاح الفرصة للاستماع برحلة نهارية خاصة إلى تاج محل الأسطوري. فيما توفر محطة الرحلة الأخيرة في لندن فرصةً لاستكشاف أحياء منتقاة ومواقع تاريخية ومشاهد طهي مثيرة.

رحلة استكشاف في أعماق التاريخ 2023 – من 16 أغسطس إلى 8 سبتمبر 2023
ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية - مكسيكو سيتي، المكسيك - جزيرة إيستر، تشيلي - بورا بورا ، بولينزيا الفرنسية - الحاجز المرجاني العظيم، أستراليا - بانكوك، تايلاند - البتراء ووادي رم، الأردن - الأهرامات، مصر (رحلة نهارية) - تاورمينا، إيطاليا - مدريد اسبانيا.

تتضمن هذه الرحلة الاستكشافية الرائعة عشر وجهات آسرة للاستمتاع بها، بدءاً من الحاجز المرجاني العظيم والأهرامات وإلى جزيرة الفصح النائية ومدينة البتراء المفقودة.

في مكسيكو سيتي، سيحلق الضيوف فوق مدينة تيوتيهواكان الأزتك على متن منطاد ، قبل أن يغامروا بالذهاب إلى جزيرة إيستر النائية التي تنتشر فيها مجسمات مواي الضخمة. وهناك زيارة إلى جزيرة بورا بورا البهيجة، والتعرف على الحاجز المرجاني العظيم بأستراليا. أما في الأردن، فينتظر الضيوف يوم جميل في موقع البتراء الأثري المشهور عالمياً، مع متعة العشاء البدوي تقليدي تحت أضواء النجوم.

ويشتمل هذا المسار أيضاً على مشاهدة أعجوبة أهرامات الجيزة وأبي الهول في مصر، قبل أن ينتهي المطاف في أوروبا، لاستكشاف صقلية وإسبانيا، والتوقف قليلاً في تاورمينا ومدريد.



اكتشاف المجهول 2023– من 30 نوفمبر وإلى 20 ديسمبر 2023
نيو أورلينز، الولايات المتحدة الأمريكية - شبه جزيرة باباجايو، كوستاريكا - ماتشو بيتشو، بيرو - بوينس آيرس، الأرجنتين - أنتاركتيكا - بوغوتا، كولومبيا - جزيرة باراديس، جزر الباهاما.
7 وجهات تتيحها هذه الرحلة على مدار 24 يوماً، تشمل "بيج إيزي" وأسلوب الحياة في "بورا فيدا" في كوستاريكا بشبه جزيرة "باباجايو" الهادئة، قبل الانطلاق إلى ماتشو بيتشو في بيرو عبر وادي الإنكا، على متن قطار تم تأجيره حصرياً لركاب طائرة فورسيزونز الخاصة. ولا بد من الانغماس في إيقاعات الرقص الأرجنتيني من خلال درس خاص عن رقصة التانغو في بوينس آيرس، واستمتع برحلة ليوم واحد لمشاهدة شلالات إجوازو المدرجة بموقع اليونسكو للتراث العالمي. وعلى متن سفينة قطبية فاخرة بالقارة القطبية الجنوبية سينطلق الضيوف في رحلة استكشافية لا تُنسى تدخل من خلالها إلى مجاهيل القارة السابعة، بينما يتمايلون في كولومبيا على ألحان أوركسترا بوغوتا الفيلهارمونية، إحدى أرقى فرق الأوركسترا بأمريكا الجنوبية، أما المحطة الأخيرة فستكون هي جزر البهاما، حيث الراحة والاسترخاء.

وكما تم الإعلان عنه سابقاً، سيتم في عام 2023 تنظيم رحلتين مناسبتين للعائلة، تنطلقان عبر قارة أفريقيا، وتستقطبان المسافرين من جميع الأعمار. إبدأ عامك الجديد بمشاهدة عجائب أفريقيا 2023 (وهي تقبل حالياً الضيوف على قائمة الانتظار) أو استمتع بإجازة الصيف مع عجائب أفريقيا أغسطس 2023. وتشمل مسارات الرحلة الأخرى، وهي الأطول على متن طائرة فورسيزونز الخاصة، لقاءات خالدة Timeless Encounters في أبريل 2023 ووجهات جاذبة حول العالم International Intrigue في مارس 2023 (وهي تقبل حالياً الضيوف على قائمة الانتظار).

أما لمن يخططون لمغامرة العمر في عام 2022، فلا تزال هناك مقاعد متاحة على رحلة Ancient Explorer سبتمبر 2022 وأكتوبر 2022 وأيضاً رحلة Uncharted Discovery 2022 الجديدة تماماً، لاستكشاف نصف الكرة الجنوبي.

للحجز والاستعلام: البريد الإلكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.، أو الموقع الإلكتروي اضغط هنا..



فيديو:
توب جولف دبي: أجمل مكان لرياضة الجولف للمبتدئين




Back To Top