Sidebar Menu

هل تودين المشاركة في تجربة جيم أوف ثرونز؟

الجميع بانتظار شهر أبريل بشوق ليعود مسلسلنا المفضل في جزئه الثامن والأخير... لكن بإمكانكم اليوم أن تسبقواالعرض لتزوري المسلسل في أماكن تصويره في إيرلندا الشمالية.

أيرلندا الشمالية تدعوكم لحزم أمتعتكم والانطلاق في رحلة لن تتكرر لتتمكنوا من زيارة كواليس تصوير مسلسلكم الاسطوري على طريق الملوك "كينغز رود" حيث ستعبرون الغابات والمنحدرات والقلاع والخلجان على امتداد الممالك السبع حيث كانت شخصياتكم المفضلة منذ فترة وليست ببعيدة تخوض مغامراتها وحروبها التي لا تنتهي.

لتبدأ رحلتكم في الغابة المسكونة "ذا هانتد فوريست" في متنزه غابات توليمور حيث ظهرت فيه المخلوقات المرعبة للمرة الأولى ضمن هذه المتنزه بُعيد وصول "وايت ووكرز". وبعد تجاوزكم تلك الحقيقة المخيفة بإمكانكم الاستمتاع بالمساحات الخضراء الشاسعة وربما تسلق بعض الجبال ولا مانع من القليل من التجديف بالقوارب والعديد من المغامرات الأخرى في مركز "توليمور ناشيونال آوتدور".

أو ربما زيارة موطن عائلة "ستارك" في مدينة "وينترفيل" في قلعة وارد وتجربة ارتداء ملابس وستيروسية أصيلة وتناول الطعام الشهي وربما لقاء اثنين من ذئاب المسلسل الشهيرة ولكن الأجدر فعله سيكون بالطبع زيارة أراضي الدوثراكي العشبية في بينيفينا في مقاطعة لندنديري والبحث عن تنانين الملكة دانيرس والقيام برحلة نحو قمة ذلك الجبل القديم والمتشكل من الحمم المنصهرة منذ حوالي 60 مليون عام مضى.

والعديد من الأماكن المذهلة والمثيرة للاهتمام بانتظاركم كساحل مدينة "صن سبير" في بورتستيوارت ستراند حيث تآمرت الأخوات "ساند سينكس" ضد عائلة "لاينستر" أو أرض "ستورم لاندز" و جزر "آيرون آيلاندز" ونفق الأشجار الجميل "دارك هيدجس" لينتهي بكم المطاف مرة أخرى في طريق الملوك "كينغز رود" وتستمتعوا باحتساء الشاي المستوحى من "جيم أوف ثرونز" فملك وملكة الدوثراكي الكال والكاليس ليسوا بأفضل منكم وختامها سيكون مأدبة عامرة تنتهي بها مغامرتك المليئة بالإثارة.



اقرأ أيضاً: رحلة إلى مدينة الملائكة لوس أنجلوس

Back To Top