Sidebar Menu

عطلة خريفية وتجارب حافلة بالإثارة في بريطانيا

مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة تبحثين دوماً عن الذهاب إلى وجهات ذات مناخ معتدل لتمضية إجازات هادئة وممتعة، لأجل ذلك تعاونت ’هورس ريسينج- سبورت أوف كينجز‘ مع شركاء في المملكة المتحدة والشرق الأوسط، تهدف إلى تصميم رحلات فاخرة للتعرف على أكبر وأفخم مضمارات سباق الخيل.

فلا شي يفوق حماسة مشاهدة الفارس وهو يعتلي صهوة خيله يسابق الريح واضعاً نصب عينيه الوصول إلى خط النهاية قبل الجميع.

تعرفي على الباقات التي تم تصميمها لتلبي متطلباتك وإقامة راقية إضافةً إلى موائد عشاء خاصة:
- آسكوت
طائرة مروحية مخصصة لتوصلك إلى مضمار آسكوت لحضور "يوم الأبطال البريطاني" وفرصة للتعرف على أهم الفرسان ومدربي الخيول، مع إمكانية الدخول إلى الحلبة الملكية للسباقات والمواكب، ثم جولة بصحبة مرشد في لندن وقصر باكينغهام وتجارب فاخرة من المأكولات والمشروبات مع إقامة لمدة ليلة واحدة في فندق ’ويلسلي‘ في لندن.

- تشستر
هنا سوف تقومين بجولة خاصة على اسطبلات مانور هاوس، وممارسة الجولف في منتجع وسبا ’ذا مير‘، إضافةً إلى جولة مميزة في ملعب ’أولد ترافورد‘ مع باقة ضيافة لدى نادي مانشستر يونايتد لكرة القدم، وإقامة في فندق تشستر جروسفينور ضمن الأسوار الرومانية.

- نيوماركت
سوف تقودك سيارة مع سائق إلى فندق وسبا ’بيدفورد لودج‘ أو ’جوكي كلوب رومز‘ وبعدها جولة للتعرف على كواليس نادي سباق الخيل وتاريخ وإرث الرياضة العريقة، أيضاً جولة بصحبة مرشد على المساحة التدريبية الشهيرة، مع إمكانية دخول حصرية إلى اسطبلات مدربي الأبطال أو مشاهدة موكب لفحول الجياد، وزيارة مذهلة إلى ’تاترسالز‘ وهي دار مزادات رائدة للخيول الأصيلة في أوروبا حيث يكون لديك فرصة استثنائية للمزايدة وربما شراء الجواد الرابح في السباقات القادمة!
أما عن الرحلة النهارية فهي إلى كامبريدج تتضمن جولة على الكليات التاريخية والصروح المعمارية في المدينة واختبار حماسة جولة من السباقات في مضمار نيوماركت، مع وجبات فاخرة وخدمات رفيعة المستوى.

- رويال ويندسور
يوم من الإسترخاء إما في فندق ’لانجلي‘ أو ’دورتشستر كوليكشن‘، و’كوورث بارك‘، ستحصلين فيه على علاجات السبا والنزهات المسائية في الطبيعة الخلابة، وجولة في قلعة ويندسور على عربة تجرها الخيول ضمن متنزه ويندسور الكبير، وبعدها عشاء فاخر بمدينة براي في مطعم حائز على نجمة ميشلان.

- يورك
ستقومين بزيارة صباحية إلى اسطبلات ’مالتون‘ لمشاهدة تدريب الخيول عن كثب، وجولة بصحبة مرشدين في قلعة هاورد، وهي مقر عائلة هاورد منذ ما يزيد عن أربعة قرون، وفي مقهى ’بيتيز‘ استمتعي بتناول شاي ما بعد الظيرة المميز، مع عشاء خاص في فندق وسبا ’جراند هوتيل يورك‘.

سارعي إلى الحجز في تجربة لا مثيل لها حيث تتوفر الباقات بتاريخ السبت 20 أكتوبر 2018، كما تتوفر باقات عام 2019 منذ الآن.



اقرأ أيضاً: هل تودين المشاركة في تجربة جيم أوف ثرونز؟

Back To Top