Sidebar Menu

أفضل الوجهات لمغامرات ممتعة ومميزة

العديد من الوجهات في العالم تعدك بقضاء وقت ممتع، لكن بعضها يعدك أيضاً بقضاء وقت مثير من الحماس والتشويق.

القفز بالحبال من عن جسر شلالات فيكتوريا، زامبيا
شلالات فيكتوريا في زامبيا غنية عن التعريف، فهي في بلد يشتهر بالمنتزهات الوطنية الرائعة والمناظر الطبيعية المدهشة إلى جانب أن عاصمتها لوساكا مليئة بالمغامرات المشوقة والرياضات الحرة.
فإذا رغبت بتجربة هذا المكان الساحر، ستجدين منتجع أفاني فيكتوريا فولز الأقرب إلى الشلالات، ويوفّر مناظر طبيعية رائعة ويُشكّل خير مثال على أفضل ما في الضيافة الأفريقية. كما يقع بين أحضان متنزه وطني، حيث تجول الحُمُر الوحشية والزرافات والغزلان أمام أعين النزلاء المنتجع، فيتنعّمون بجمال هذا الموقع وأجوائه الهادئة، وينتظرون بفارغ الصبر الاستمتاع بأروع المغامرات وأكثرها تشويقاً.
وهناك سختبرين نكهة الإدرينالين المتصاعد وأنت تقفزين بالحبال من على جسر شلالات فيكتوريا.

الانزلاق على الحبال بين أحضان الغابات والوديان في لوانغ برابانغ، لاوس
الكثير من الكهوف البكر التي لم تطأها قدم إنسان توجد في لاوس (جنوب شرق آسيا)، و"لوانغ برابانغ" كانت عاصمتها التي حملت لقب "جوهرة تاج لاوس" مدرجة على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي بسبب جمالها الطبيعي البكر.
هناك تجدين مغامرات جريئة ورائعة بالقرب من قردة الجيبون التي تتنقّل بين الأشجار. ويمكنك تجربة الانزلاق على الحبال بسرعة فائقة تخطف أنفاسك بين الغابات والوديان، وعلى علو 500 متر فوق الأرض. 
أما النوم في بيوت الأشجال التي لا يمكن الوصول إليها سوى بالإنزلاق على الحبال، فهي تجربة فريدة. 
لكنك تحتاجين إلى مكان لإقامتك، منتجع وفندق أفاني + لوانغ برابانغ هو عنوانك لإقامة مريحة تكون نطقة انطلاق في تجاربك.

تسلّق صخور الجرانيت في جزر السيشيل
أكثر من 100 جزيرة رائعة أكبرها جزيرة ماهي التي تصل قممها الجبلية إلى 1000 متر. ما يجعل تسلق الصخور إحدى الميزات التي تجذب عشاق هذه الرياضة من مختلف أنحاء العالم. 
منتجع وسبا أفاني سيشيل باربارونز يتربع على الساحل الغربي لجزيرة ماهي، حيث مختلف أنواع الحيوانات والنباتات، وحيث تمتد أمامه الرمال البيضاء على شاطئ يمتد إلى 600 متر، وإطلالة فريدة على صخور الجرانيت الضخمة.


استكشاف كهف فرايا ناخون في هوا هين، تايلاند
كهف فرايا ناخون واحداً من أكثر المعالم غموضاً في تايلاند التي تزخر بالكهوف الرائعة والشواطئ المذهلة إلى جانب المأكولات اللذيذة والشعب اللطيف.

ومن ربوع منتجع وفلل أفاني هوا هين يمكنك الإنطلاق في تجربتك الخاصة لاستكشاف هذا المكان الرائع، والتنزه لمسافات طويلة والتجديف في قوارب الكاياك، بل والتقاط الصور أمام الخيمة الملكية المميزة، إلى جانب كونه المكان الأفضل لتمضية عطلة مريحة وخالية من الإجهاد.



اقرأ أيضاً: عطلة خريفية وتجارب حافلة بالإثارة في بريطانيا

Back To Top