Sidebar Menu

فيلا طافية فوق الماء.. ووجبة شهية تحت الماء

تتوفر الكثير من الفنادق حول العالم، منهم من يشتهر بموقعه المميز، أو إطلالاته المتنوعة، وجميعهم يتنافسون على تقديم جميع وسائل الراحة لكم، إضافة إلى الخدمات التي تحتاجون إليها متضمنة المطاعم والوسائل الترفيهية.

تشتهر فنادق هيلتون بمواقعها الإستثنائية، والمعروفة بتاريخها العريق من حيث الابتكارات الفريدة التي تحفل بها، وهي الأولى على مستوى العالم في خدمة الغرف وطعامها المبتكر، فإذا كنتم تخططون لعطلة فريدة من نوعها، فتعرفوا على هذه الفنادق حيث ستقضون فيها أوقات ممتعة وتتمتعون بأشهى المأكولات.

طعام ’والدورف أستوريا نيويورك‘ المبتكر
هل سمعتم بطبق كيد رد فيلفت الأحمر مع طبقة جبنة كريمية مثلجة أعلاه؟ صار اسمه "كيك والدورف" نسبة إلى هذا الفندق المميز بتحضيره، إضافة إلى العديد من الأطباق الرئيسية الشهية والسلطات الخاصة.


إقامة استثنائية في الفيلا الطافية على سطح الماء
يشتهر فندق ’كونراد بورا بورا نوي‘ باحتضانه لأولى الفلل الطافية على سطح الماء والمؤلفة من طابقين في جزيرة بورا بورا. فالفيلا الرئاسية العائمة تضم غرفتي نوم وثالثة للمعيشة وثلاثة حمامات، إلى جانب تراسات خارجية وأحواض سباحة خاصة. 
تبدأ الأسعار في فندق ’كونراد بورا بورا نوي‘ من 702 جنيه استرليني مقابل جناح ’كينج جاردن فيو‘.

تناولي طعامك تحت الماء
إطلالات بانورامية ساحرة على الشعاب المرجانية تتيح لكم مراقبة الحياة البحرية عن قرب، فيما أنتم تستمتعون بألذ الأطباق الشهية. 
وخلال شهر نوفمبر سيفتتح الفندق فيلا ’ذا موراكا‘ تحت البحر المؤلفة من طابقين، تتضمن غرفة معيشة وحمام وغرفة نوم تحت البحر للتمتع بمشاهدة أسماك القرش وأسماك الراي التي تمر بمحاذاة نوافذ غرفة النوم.
إضافة إلى تشكيلة فريدة من المرافق الحديثة والمشارب والمطاعم المميزة، تبدأ الأسعار من 773 جنيه استرليني لليلة الواحدة.

أشهى الأطباق في مدينة روما
بموقعه الاستثنائي على قمة تلة تشرف على مدينة روما، يقدم لكم مطعم لا بيرجولا في منتجع ’والدورف أستوريا روما كافاليري‘، والحائز على 3 نجوم ميشلان، تشكيلة مميزة من أجود أنواع عصيرر العنب الإيطالي الفاخر.
تبدأ الأسعار في منتجع ’والدورف أستوريا روما كافاليري‘ من 290 يورو (حوالي 260 جنيه استرليني) لغرفة الديلوكس.

فنادق هيلتون توفر لكم تجارب ممتعة وغريبة لتنعموا بعطلات ساحرة وإقامة مريحة.



اقرأ أيضاً: أفضل الوجهات لمغامرات ممتعة ومميزة

Back To Top