جنيف.. وجهة رائعة لعطلة عيد الفطر


الاستمتاع بالطبيعة وخوض مغامرات مسلية مع الأصدقاء والعائلة وتحقيق وقت جميل مليء بالراحة والاسترخاء والحصول على آخر إبداعات العلامات التجارية العالمية، كل هذا يجعل من جنيف الوجهة المثالية لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك وصنع ذكريات لاتنسى.

وهناك العديد من الأسباب التي تجعل من جنيف وجهة مميزة لقضاء عطلة عيد الفطر المبارك، ابتداء من طقسها الربيعي المعتدل، وطعامها الذي يراعي جميع الأذواق بما في ذلك الطعام الحلال والأطعمة الصحية المقدمة من معهد جنيف للطعام النباتي الصرف Ou Bien Encore، أو التوجه إلى مطاعم البرانش الأنيقة الموجودة في العديد من الفنادق الفخمة والمطلة على بحيرة جنيف كفندق ريتز كارلتون أوتيل دو لا بي، وفيرمونت جراند هوتيل جنيف، إضافة للمطاعم العصرية المناسبة لتمضية أوقات الظهيرة مع الأصدقاء والعائلة. وانتهاء بالشوكولاتة الأصيلة الشهيرة، حيث تجمع بطاقة "Choco Pass" المتوفرة على موقع دائرة السياحة، بين خمسة من صانعي الشكولاتة بنكهات مميزة تناسب جميع الأذواق كباراً وصغاراً، بينما تشتهر La Bonbonnière Chocolaterie et Chocolate Bar بتقاليدها العريقة لصنع شكولاتة أصيلة ذات معايير عالية الجودة والتي تعود إلى عام 1921.


Content Star


في جنيف أيضاً العديد من الحمامات الطبيعية مثل ما يوفره منتجع Bain Bleu Hammam & Spa. وأكثر من 50 حديقة خضراء تنشر مفاهيم الثقافة والفن والاستدامة مثل حديقة Conservatoire et Jardin Botanique de Genève النباتية العامة التي تعد الأكبر في سويسرا، وتتميز بالطابع العائلي المناسب لقضاء أوقات ممتعة مع الأطفال وسط المساحات الشبيهة بالمتاحف لإرواء شغفهم للمعرفة بجو مليء بالمتعة مع عائلتهم. أو حديقة The Jardin Anglaisالشهيرة بساعة الزهور الموجودة فيها والتي تزين أغلب بطاقات السفر والمقالات التي تتحدث عن هذه المدينة، وبأشجارها التي يزيد عمرها عن المائة عام والمتربعة على ضفاف بحيرة جنيف مقابل نافورتها الشهيرة، ويتم الاعتناء بنباتات وأشجار هذه الحديقة وكل حدائق المدينة باستخدام مواد بيئية غير كيماوية للمحافظة على الطبيعة.

فنادق جنيف هي أيضاً من ميزات المدينة العريقة، فهي متنوعة تناسب جميع الأعمار والميزانيات، مثل فندق فيرمونت جراند الواقع بقلب المدينة ويعد خياراً مثالياً لاستمتاع العائلة بالعديد من الأنشطة الداخلية، بينما يوفر فندق فور سيزونز ديس بيرجيه جنيف الاسترخاء مع خدمة فاخرة وسط بيئة تاريخية مميزة تجمع العائلات معاً، كما يمكنهم التمتع بكرم الضيافة السويسرية على ضفاف بحيرة جنيف في فندق أوتيل دونغلوتير ذا الطابع البريطاني والاسترخاء وسط الهدوء والسكينة بعيداً عن صخب المدينة، ويمكّن فندق بريزيدنت ويلسون الواقع في مواجهة الخلفية الرائعة لمون بلان والواقف كإيقونة معاصرة وسط المدينة التاريخية على بعد دقائق قصيرة من أجمل المنتزهات والبوتيكات في شارع دو رون الشهير زواره من الاستمتاع بكل تفاصيل الحياة.

ولا بد من جولة في أسواق جنيف الشهيرة، عاصمة صناعة الساعات الفاخرة، حيث يمكنكم التمتع بالحصول على أرقى العلامات التجارية للساعات واستكشاف تارخ وحرفية تصنيعها من خلال أنشطة متنوعة مثل متحف Patek Philippe الذي يحوي بداخله إبداعات هذه العلامة التجارية المميزة، كما يستمتع الزوار بزيارة أشهر علامات الأزياء العالمية، والتي تتواجد أغلبها في شارع رو دو رون، والعديد من خيارات المتاجر الكبرى.



كل ذلك في جنيف، إضافة إلى أشهر مؤسسات العلاج التي تجمع فرقاً طبية من الخبراء في جميع التخصصات مثل مشفى Hôpital de La Tour. ومغامرات قيادة السيارات بسرعة في ريف المدينة. والمضي في رحلة بحرية لاكتشاف شواطئها الساحرة. وحتى المضي في رحلة مع مرشد محترف لاستكشاف أسرار جنيف وممراتها المخفية ودروبها الساحرة.

الرحلة إلى جنيف متعددة الأوجه، وتشمل أيضاً المهرجانات الفنية سواء الموسيقية أو الأدبية أوالسينما والرسم والكثير غيرها، بمناخ رائع من الثقافة والإبداع والتلاقي من كل أنحاء العالم، ما يجعلها رحلة فريدة من نوعها.



فيديو:
حل مشكلة السخونة والحماوة في كاميرا سوني Sony A7iv




Back To Top