Sidebar Menu

اجعلوا ألمانيا وجهتكم القادمة لقضاء عطلة لا تفوت خلال فصل الخريف، فبرلين التي تتحول في شهر أكتوبر من كل عام إلى مدينة متألقة بالأضواء الساحرة ستكون وجهة رائعة لتستمتعوا بتواجد نخبة من الفنانين المحليين والعالميين الذين سيزيّنون أبرز معالم المدينة وأشهر صروحها وأبنيتها بأعمالهم التركيبية المضيئة.

وستتاح الفرصة أمامكم لمشاهدة واجهة فندق ’هوتيل دي روم‘ وهي تتألق بأضواء فنية مذهلة ولتستمتعوا بالمناظر البانورامية المذهلة للمدينة البراقة، وذلك بين 5 و 14 أكتوبر.

كما تنتظركم رحلة عبر الزمن لاستكشاف تاريخ الأوبرا العريق، فإن كنتم من نزلاء فندق ’هوتيل دي روم‘ ستحظون بفرصة الاستمتاع بالعروض الفنية الراقية مع أجمل الأصوات الأوبرالية المحترفة ضمن دار الأوبرا ’شتاتس أوبر أونتر دِن ليندن‘ العريق في برلين والذي تمّت إعادة تصميمه مؤخراً. إضافة إلى اختبار قائمة طعام مؤلفة من ثلاثة أطباق فاخرة مع إحدى أصناف القهوة اللذيذة في مطعم ’لا بانكا‘.

أمّا إن اخترتم مدينة ميونيخ لتكون وجهتكم الخريفية، فسيكون أمامكم فرصة عيش تجربة ألمانية أصيلة وسط احتفالات مهرجان ’أوكتوبرفست‘ الذي سيجتاح المدينة هذا العام من 22 سبتمبر ولغاية 7 أكتوبر. ولن يكون هنالك داعٍ للحيرة بشأن مكان إقامتكم، ففندق ’ذا تشارلز‘ يبعد مسافة سير لا تتجاوز الـ 15 دقيقة عن موقع احتفالات المهرجان، والذي بدوره سيقدم لكك الزي التقليدي للمهرجان والمصمم حسب طلبكِ ليضمن لكم عيش الفعالية العريقة على أكمل وجه.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث سيتيح لكم الفندق عينه خوض تجربة مذهلة تجعلكم تستمتعون بمشاهد بانورامية آسرة لقلاع بافاريا الساحرة وغاباتها الوارفة من على متن الحوامات الخاصة. لتبرز الولاية الجنوبية الشرقية هذا الخريف بين الغيوم كوجهة بهية الجمال لشعورٍ لا يمكن وصفه.

ولا تترددوا في المشاركة بالافتتاح الكبير لمركز مدينة فرانكفورت التاريخي الجديد كون فرانكفورت تحتفل هذا العام بإتمام عمليات تجديد ساحة المدينة القديمة، وذلك خلال فعاليات مهرجان "المدينة القديمة" والذي سيقام من 28 إلى 30 سبتمبر، حيث ستكشف النقاب عن 35 من مبانيها البهيّة في مركز المدينة العريق. كما يقدّم لكم فندق ’فيلا كينيدي‘ باقة خاصة بهذه المناسبة، تشمل إقامة لليلتين في إحدى غرفه أو أجنحته الفاخرة مع رحلة بصحبة دليلٍ سياحي يُعرّفكِ بأبرز ملامح المدينة القديمة بعد تجديدها.

وفي النهاية إن كنتم ممن يعشقون الكتب فسيكون أمامكم سوقاً عالمياً للمحتوى الأدبي، من خلال المشاركة في أبرز ملتقى ثقافي على مستوى العالم في الدورة ال 70 من معرض كتاب فرانكفورت والذي يمتد من 10 إلى 14 أكتوبر، وذلك في المدينة الألمانية العريقة المشهورة. حيث تستعد مجدداً لتحتضن الحدث الأهمّ من نوعه على مستوى العالم.



اقرأ أيضاً: رحلة إلى بكين: جمال آسيا وروعة الثقافة الصينية الساحرة

Back To Top