Sidebar Menu

في قلب العاصمة الفرنسية باريس، كان هناك مركز بريدي ضخم صممت غرفه في سبعينيات القرن الماضي، مع إطلالة ساحرة على برج إيفل. لكنه اليوم صار فندقاً بنجوم خمسة يحمل اسم "براخ"، ويجمع بين الفنون المعمارية خلال حقبة الثلاثينيات واتجاهات الحداثة وتصاميم الباوهاوس والحركة الدادائية والسريالية.

باخ الذي افتتحته مجموعة فنادق إيفوك في 17 أكتوبر 2018، يتمحور جوهره حول قيم الثقافة اللبقة والفرادة والتميز والحس الجمالي والتجارب النابضة بالحيوية، ليعكس نمط الحياة المحلي وفق هويته ورؤيته الخاصة التي تهدف إلى تطبيق العبارة الشهيرة "العقل السليم في الجسم السليم"، حيث تجسد خدماته السخية وأجواؤه الدافئة والودودة روح التشارك والتناغم.

ويحتضن الفندق 59 غرفة وجناحاً فاخراً مع شرفات مميزة توفر إطلالات خلّابة على أفق مدينة النور وبرج إيفل، يزهو فندق ’براخ‘ كملاذ عالمي ووجهة إقامة ساحرة تحرص على تجسيد أصالتها وحيويتها وأجوائها المريحة والدافئة في كل جنباتها ومساحاتها الممتدة على الطوابق الثمانية ذات الواجهات الزجاجية.

كما يعتبر الفندق الفاخر مكاناً ثقافياً وترفيهياً بامتياز يحظى الروّاد فيه بخوض أروع التجارب طوال اليوم، وذلك بفضل ما يحتضنه من أحواض السباحة والنادي الرياضي وركن المشروبات والمطعم ومتجر للبقالة وآخر للحلويات.



اقرأ أيضاً: هكذا تحجزون تذكرة الطائرة بأرخص الأسعار

Back To Top