أبرز الوجهات الصيفية لعام 2019

قالت دراسة أجرتها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة في دول مجلس التعاون الخليجي أن نحو 61% من المسافرين من هذه الدول يسافرون كل عام بهدف قضاء المزيد من الوقت بصحبة عائلاتهم، ما يدفع الكثيرين منهم إلى قضاء الإجازة الصيفية خارج الدول التي يقيمون فيها، ما يتيح لهم فرصة التعرف على أمكن جديدة إلى جانب الاسترخاء والتنعم بالهدوء والسكينة.

منصة "أير بي إن بي" من جهتها حللت هذه الأرقام، وسلطت الضوء على الوجهات الأساسية التي يتوقع أن تشكل هذا العام هدفاً أساسياً للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي.

وتربعت فلانسيان (فرنسا) رأس الوجهات المتوقعة بناء على النمو في الحجوزات خلال الفترة نفسها من العام الماضي، تلتها شانغهاي (الصين)، وماتسادو (اليابان)، فيما احتلت براج كريك (كندا) المرتبة العاشرة.

وشملت القائمة أيضاً ماريجوت (سانت مارين)، و ووهان (الصين)، ودورادو (بورتوريكو)، وجزيرة فييكس (بورتوريكو)، ريو غراندي (بورتوريكو)، ويوسو (كوريا الجنوبية).

أما سيستر باي في مقاطعة دور، ويسكونسن، فقد احتلت المرتبة الأولى في قائمة الوجهات الأبرز التي تفضلها العائلات، تلتها فور كورنرز (فلوريدا)، وتوبيرموري (اسكتنلدا)، لتحتل المرتبة العاشرة وليامز في أريزونا.
وتضمن هذه القائمة للوجهات المفضلة لرحلات العائلات كلاً من بورت كولبورن (كندا)، وكالكان (تركيا)، وسانتا كلارا (يوتا)، وكارولينا (بورتوريكو)، وفاسترفيك (السويد)، ونيا بيراموس (اليونان).

أما أولئك الذين يرغبون بالسفر وحيدين، فقد احتلت المركز الأول في قائمة وجهاتهم وزاريتو (باجا كاليفورنيا، المكسيك)، تلتها ديستين (فلوريدا)، ثم جزيرة ساوث بادري (تكساس)، ثم ميرتل بيتش (كارولينا الجنويبة)، ثم إنسينادا (باجا كاليفورنيا المكسيك)، ثم بيتربورو (كندا)، ثم فلاديفوستوك (روسيا)، ثم كانيلا (البرازيل)، ثم كاسي (فرنسا)، وأخيراً، في المركز العاشر، دورتموند (ألمانيا).



اقرأ أيضاً: تعرفوا على فلورنسا الساحرة

Back To Top