Sidebar Menu

احتفالات الصيف في مالطا

مواقع عدة على جزيرة مالطا ستبدأ احتفالاتهها بالنسخة الثانية من حفلات صيف مالطا (ٍSummer Daze Malta) في الفترة من 11 إلى 17 أغسطس 2019، مع تشكيلة مبهرة من الفنانين المحليين والدوليين.

ستبدأ الاحتفالات يوم 11 أغسطس بعرض من فرقة ذا مارتينيز برذرز وفرقة غرينغوز المعروفة محلياً. فيما ستشهد أيام 14 و15 أغسطس عروضاً ضخمة من نخبة النجوم الدولية مثل تايغا وديفيد غيتا وجيمس أرثر في حديقة تا كالي الوطنية، إلى جانب بعض منسقي الأغاني المعروفين مثل مونكي ولوكو دايس وغرين فيلفت، وعدداً من الفنانين المحليين الصاعدين. وحضور هذه العروض الرئيسية مجاني.

وفي يوم الجمعة الموافق 16 من أغسطس، يستضيف أسطورة كرة القدم الإيطالية كريستيان فييري الزوار في حفل شاطئي عند غروب الشمس، بالإضافة إلى عرض فيدا لوكا في نادي أونو الليلي. أما يوم 17 أغسطس، ختام المهرجان، فسيكون مع عروض موسيقية رائعة من روجر سانتشيز ودي جاي كريستن نايت في نادي أونو.

إلى ذلك تستعد Summer Daze Malta لمهرجان موسيقي خيالي، مستفيدةً من الطقس الصيفي المثالي لجزيرة مالطا. بمساعدة الفنانين المحليين والدوليين و من المتوقع أن يحقق المهرجان هذا العام نجاحاً أضخم من العام الماضي.

لحجز تذاكر العروض الرئيسية: www.summerdazemalta.com



اقرأ أيضاً: كاندي.. وجهتكم القادمة لرحلة مدهشة إلى سريلانكا

Back To Top