ماذا تعرفون عن وادي أوتز السحري في النمسا؟

الكثير من الأماكن تشد انتباهكم في النمسا، فهي غنية بالوجهات السياحية المختلفة التي يقصدها السواح من مختلف أرجاء العالم. لكن زيارتكم ستكون ناقصة إن لم تتعرفوا على "وادي أوتز" حيث الطبيعة ترسم 250 قمة جبلية من جبال الألب فيما أنتم تستمعون بتناول وجبة فطور على شرفتكم.


أماكن للزيارة
زولدن
قرية رائعة في كل أوقات السنة، ترتفع 1377 متراً عن سطح البحر ما يجعل قممها الجليدية وجهة يحلم بها محبو التزلج. كما أن مرتفعاتها تعد مناطق مفضلة عند عشاق تسلق الجبال بالدرجات الهوائية. وبالطبع، يمكنكم دائماً اسستخدام المصاعد الجبلية المتوفرة لتصلوا إلى أعلى القمم حيث تنتظركم مغامرة من الخيال.


المنطقة 47
تجربة لا تنسى من المرح والألعاب المثيرة مع 700 ألف قدم مربع من الملاعب المبتكرة والتنقيات العالية في قلب جبال الألب. تقسم المنطقة 47 إلى عدة مناطق بعضها مائي وبعضها الآخر خارجي، كما تتضمن منطقة لإقامة مع خيارات متنوعة للسكن، ومنطقة لتناول الطعام مع إمكانية الاختيار بين الأطباق المحلية والعالمية.
وفي هذه المنطقة ستتعرفون على نوع جديد من الألعاب المائية لم تعرفوه من قبل، يحتاج إلى كل جرأتكم وإقدامكم لتستمعوا بالمنحدرات المائية ومنصفة القفز إلى البحيرة أو المشي فوق الحبل المطاطي الذي يعبر البحيرة.


طبيعة رائعة
أدفأ بحيرات الأب تجدونها في ولاية تيرول، حيث تصل درجة حرارة بحيرة بيبورج إلى 23 درجة مئوية، وهناك يمكنك القيام برحلة في القارب عبر مياه البحيرة التي أطلق عليها اسم مرآة الجبال بسبب الانعكاس الرائع لقمم الألب على صفحتها. 
ولا تفوتوا زيارة شلال شتويبنفال أعلى شلالات ولاية تيرول الذي يبلغ 159 متراً، والذي يفتح المجال أمام محبي المغامرة والإثارة لتجربة العديد من النشاطات مثل ركوب القوارب والتجذيف أو تسلق الحبال المثبتة للوصول إلى منصات المشاهدة العالية التي تعتبر بمثابة الجائزة الأجمل لهذه المغامرة.


أماكن للإقامة
فندق Das Central
استمتعوا بأجواء الإقامة الراقية في فندق Das Central ذي الخمسة نجوم. الذي يتميز بإشرافه الرائع على قمم جبال الألب، ويضم العديد من المرافق مثل مركز لياقة بدنية وحمام بخاري وجاكوزي وسبا. تمزج تصاميم أثاث الغرف بين الأنماط التقليدية واللمسات المعاصرة وتؤمن لكم كافة احتياجاتكم للإقامة المريحة. ويمكنكم تذوق الأطعمة والمأكولات التقليدية في مطاعم الفندق إلى جانب الأطباق العالمية التي ترضي جميع الأذواق. 
تبلغ تكلفة الإقامة لشخصين 1451 درهماً لليلة الواحدة. 
للحجز والاستفسار يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: www.central-soelden.at 

فندق Bergland
أحيطوا نفسكم بالرعاية والرفاهية في هذا الفندق المميز في وسط مدينة زولدن. يمنحكم الأثاث الخشبي المعاصر للغرف شعورأً رائعاً بالراحة والرفاهية التي تؤمنه كافة الوسائل التي زودت بها الغرف. يمتد المركز الصحي على سطح الفندق على مساحة 1700 متر ويحتوي على مسبح داخلي وساونا وحوض سباحة ساخن في الهواء الطلق، بالإضافة إلى قائمة مميزة من علاجات المساج والتجميل، كما يؤمن لكم الفندق تنظيم الأنشطة الرياضية مثل التزلج على الجليد وتسلق الجبال. 
تبلغ تكلفة الإقامة لشخصين 1233 درهماً لليلة الواحدة. 
للحجز والاستفسار يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني www.bergland-soelden.at 

نصائح للزوار
جوهرة القمة
في مطعم Ice Q في قمة جبل Gaislachkogl الجليدي، ستستمعون بتناول وجبة لذيذة على ارتفاع 3.048 متراً عن سطح البحر، وستتعرفون على المطبخ الألباني في أجواء معمارية معاصرة استخدمت فيها العناصر التقليدية حيث يحيط بكم المشهد البانورامي للجبال والذي يجعل من طعم هذه المأكولات مميزاً لا مثيل له في العالم.


وقت الاسترخاء 
هل حان وقت أخذ قسط من الاسترخاء والراحة؟ تذكروا إذا منتجع أكوا دوم على الطراز التقليدي في الوسائل العلاجية التي يوفرها لزواره. يقدم المنتجع أحواض سباحة مفتوحة محاطة بالجبال العالية حيث تختلط المياه القادمة من الجبال والتي تمر على الصخور في طريقها للهبوط من ارتفاع 3000 متر مع المياه الباطنية الكبريتية ليتشكل منها مياه معدنية حارة تضمن لكم تجربةً فريدة من الاسترخاء والعناية.

معلومات عامة
المنطقة: ولاية تيرول، النمسا
العملة: اليورو
اللغة: الألمانية
التوقيت: 2+GMT



اقرأ أيضاً: صيف مريح وممتع في كيب تاون

Back To Top