رحلة مغامرات شيقة للشباب في البرازيل

يبحث العديد من الشباب عن تجارب حقيقية يعيشون من خلالها الثقافة المحلية، ويمتعوا أعيونهم بالمناظر الخلابة المناسبة لتصويرها ونشرها على حساباتهم في إنستغرام، ولأنهم يفضلون خيارات مستدامة للبيئة والسفر والإقامة، تعتبر البرازيل الوجهة المثالية للسياح الشباب لإرواء شغفهم بحب الاستكشاف والمغامرة، ولأنها ذات أسعار معقولة للشباب.

فيما يلي اخترنا لكم أربع وجهات رائعة في البرازيل لخوض المغامرات الشيقة واختبار الحياة الواقعية:

فلوريانوبوليس
تتيح فلوريانوبوليس هذه الجزيرة الهادئة للشباب فرصة الاتصال بالطبيعة، والانغماس في الأنشطة العديدة في الهواء الطلق والمشي لمسافات طويلة وركوب الأمواج والكثير غيرها، والتمتع عند حلول الليل بالاسترخاء على شواطئها الاستوائية المذهلة مع الأصدقاء، أو التعرف على أصدقاء جدد.

 

يستطيع السياح الوصول إلى الجزيرة عن طريق مطار فلوريانوبوليس الدولي برحلات يومية من مطار ساو باولو الدولي ومطار ريو دي جانيرو الدولي.



 

فرناندو دي نورونيا
تقدم جزيرة فرناندو دي نورونيا المعروفة بأنها جنة حقيقة على الأرض والتي تضم عدداً من أجمل الشواطئ البرازيلية، تجارب رائعة لمحبي السياحة البيئية وعشاق الطبيعة لممارسة هوايتهم في المشي لمسافات طويلة، وصعود القوارب والغطس وركوب الأمواج، والكثير من المغامرات الشيقة، كما تعتبر الجزيرة بمناظرها الخلابة وشواطئها الساحرة، موطناً للسلاحف البرية الخضراء، حيث يتمكن السياح من مشاهدتها على الشواطئ كجزء من مبادرة الحفاظ على السلاحف البحرية التي أطلقها مشروع تامار.

 

يصل السياح إلى الجزيرة عن طريق السفر بالطائرة لمدة ساعة من مطار ريسيفي، كما يفرض على السياح دفع رسوم خاصة للحفاظ على الجزيرة.


Content Star


 

ماناوس
يستمتع الشباب في مدينة ماناوس التي تضم الكثير من الثقافات، باستكشاف العديد من المواقع التاريخية، كقصر ريو نيغرو ومسرح أمازوناس الرائع. كما تعتبر ماناوس البوابة لدخول غابات الأمازون المطيرة الساحرة، حيث يتمكن الشباب من استكشاف النظام البيئي الواسع عند الإقامة في أكواخ الأمازون الفاخرة، إذ يتم تقديم باقات ورحلات مصممة خصيصاً للمساعدة في استكشاف هذه الغابات الخلابة بأمان، لتكون الوجهة المثالية للباحثين عن المغامرة.

 

يصل السياح إلى ماناوس عن طريق مطار ماناوس الدولي برحلات يومية من مطار ساو باولو الدولي ومطار ريو دي جانيرو الدولي.



 

فوز دو إيغواسو
تعتبر فوز دو إيغواسو إحدى الوجهات الرائعة في البرازيل، بوجود شلالات إجواسو، أكثر شلالات العالم سحراً، وحديقة إيغواسو الوطنية المعتبرة أحد المواقع السياحية الأكثر شهرة للسكان المحليين والسياح معاً، مما يجعل زيارتها تجربة رائعة لاتنسى. ومن مزايا هذه المدينة أنها وجهة رائعة للسياح الشباب للتسوق والاستكشاف والتمتع بالحياة الليلية، إضافة لوقوعها على حدود الأرجنتين وباراغواي، مما يتيح للسياح المزيد من المغامرات.

 

يصل السياح إلى المدينة عن طريق مطار فوز دو إيغواسو الدولي من مطار ساو باولو الدولي ومطار ريو دي جانيرو الدولي.




 

Back To Top