Sidebar Menu

أفضل وجهات السفر في كوه ساموي التايلاندية

تطل جزيرة كوه ساموي على خليج تايلاند، وتحفل بعروض الراحة والاستجمام ما منحها مكانة مرموقة على خارطة وجهات السفر العلاجي العالمي.

منتجعات شاعرية
منتجع بانيان تري
يتميز منتجع ’بانيان تري ساموي‘ بتفاصيله المعمارية التايلاندية التقليدية، وهو يتيح لضيوفه الاستمتاع تجربة عنوانها الأبرز الرفاهية والأجواء الهادئة. ويمكن للضيوف خوض تجربة فاخرة في منتجع صحي عالمي الطراز، يُقدم طيفاً متنوعاً من الجلسات العلاجية الشاملة، فضلاً عن الاستمتاع بالخدمات الرائعة والمأكولات الشهية، ومجموعة من الأنشطة المسلّية.

فندق فورسيزونز
يجسد هذا الفندق المعنى الحقيقي للخدمة الاستثنائية ومفاهيم الضيافة الفاخرة المُستمدة من التراث التايلاندي الأصيل. ويمثل الفندق مجموعة فللٍ تتوزع على جوانب التلال الخضراء، لتشكل مع بعضها وجهة مثالية للتنعم بالاسترخاء وتجديد الحيوية والنشاط. كما تضمن خدمة الخادم الشخصي رفيعة المستوى (الكونسيرج) تلبية الاحتياجات الشخصية للضيوف، مع مراعاة مختلف تفضيلاتهم سواءً كانوا ينشدون قضاء يومٍ مميز على شاطئ البحر، أو استكشاف المعالم السياحية القريبة أو حتى الاسترخاء في رحاب المنتجع.

منتجعات الصحة والعافية
كامالايا
يتربع ’منتجع كامالايا‘ وسط موقعٍ مميز في جزيرة كوه ساموي بالقرب من كهف كان في السابق معبداً للرهبان البوذيين، الأمر الذي أكسبه شهرة واسعة كوجهةٍ مثالية للتأمل الذاتي والاسترخاء. ويتميز المنتجع بممرٍ طبيعي يتيح الوصول إلى شاطئ خاص تُحيط به سفوح صخرية طبيعية وأشجار وارفة؛ كما يُقدم لضيوفه برامج صحية مصممة لعلاجاتٍ مُحددة مثل الأرق والاضطراب العاطفي وصولاً إلى الإرهاق، مع التركيز على التأمل كأحد الممارسات الأساسية في مختلف العلاجات.

أبسولوت سانكتشواري، جزيرة كوه ساموي
يرحب منتجع ’أبسولوت سانكتشواري‘ بزواره وسط أجواء المغربية الأصيلة التي تتجلى بوضوح من خلال السجادات المراكشية والوسائد الحريرية الفخمة، والعلاجات البديلة للتخلص من السموم مثل ’تشي ناي تسانج‘ وجلسات التدليك ’شياتسو‘ الشاملة لتنظيف الجسم. وباعتباره إحدى الوجهات الشهيرة لهذا النوع من العلاجات، ينفرد المنتجع بتقديم برنامج ’ديتوكسرز ديلايت‘ العلاجي الذي يستمر على مدار 20 يوماً، ويشمل جلسات الريكي واليوغا ولفائف تنقية الجسم، والتي تسهم جميعها في بث الطاقة والحيوية في الجسم وتعزيز الصفاء الروحي.

مطاعم عالمية المستوى
مطعم إتش بيسترو
يقدم مطعم ’إتش بيسترو‘ في منتجع ’هانسار‘ قائمةً غنية بالأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي الساحلي، ليخص ضيوفه بنكهاتٍ فريدة وأجواء مريحة على شاطئ البحر. وتغلب على أطباق المطعم المأكولات البحرية المحلية والمستوردة الطازجة والتوابل المتوسطية، فضلاً عن قائمة متنوعة من المشروبات الفاخرة.

مطعم يان
يصطحب مطعم ’يان‘ ضيوفه في رحلة مميزة لاستكشاف عالم النكهات التايلاندية من خلال باقةٍ متنوعة من الأطباق التي تمتزج فيها أجود المكونات المستوردة مع المنتجات المحلية الطازجة، لتمنح الذواقة تجربةً لا تُنسى.



اقرأ أيضاً: بالفيديو.. أجمل خمس أماكن في اليونان

Back To Top