Sidebar Menu

جزيرة فيلا الخاصة.. فخامة حصرية مطلقة

في العام المقبل، 2020، ستتجاوز جزيرة فيلا الخاصة Velaa Private Island كل التوقعات التي ينتظرها ضيوفها، كي يتمكنوا من عيش تجربة متميزة مع ذكريات استثنائية.

فهذه الجزيرة الرائعة التي تقع في Noonu Atoll في جزر المالديف، هي و احدة من أكثر الوجهات التي يرغب الناس بزيارتها، إذ تضم 47 فيلا تم إنشاؤها بمحاذاة الغطاء النباتي للجزيرة الخضراء، تؤمن كل منها خصوصية مطلقة لنزلائها، خاصة أنه لا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب لضمان المزيد من الخصوصية.

وتوفر هذه الجزيرة الخاصة أكبر مجموعة من الأنشطة المائية في جزر المالديف، مثل Flyride الجديدة التي تعمل بتقنية waterjet وEZ-Fly، مما يساعد الضيوف على التوازن الذاتي والتحليق فوق الماء مع أقل تدريب ممكن.

وحتى إن كنتم من ممارسي رياضة الجولف، فإن فيها أحد أكثر ملاعب الجولف إثارة في العالم، مع العلم أن أكاديمية Velaa للغولف هي من تصميم أولازابال الذي صممه خوسيه ماريا.

ولا تنسوا تجربة سبا الفريدة ضمن منتجع Velaa الصحي، فهو ملاذ صحي يركز على تجارب الجمال والعافية الشخصيويقدم بعضاً بعض من أكثر علاجات الجمال والعافية ابتكاراً في العالم مثل مرفق الاسترخاء في. Cloud 9 تشمل بعض العلاجات المميزة علاج Green Caviar Facial وChardonnay Body وفيلا بامبو الفاخر.


اقرأ أيضاً: بالفيديو.. موريشيوس.. سحر المحيط الهندي الرائع

Back To Top