Sidebar Menu

أفضل 10 وجهات للاستمتاع في دبي بصحبة أنستاجرام

إن كنتم تبحثون عن وجهة متميزة لرحلتكم القادمة، فإن دبي هي المكان الذي عليكم التوجه إليه، والذي نستعرض لكم 10 أماكن فيها تستحق أن تلتقطوا صورة سيلفي فيها لتنشروها على حسابكم على أنستاجرام.

فدبي الساحرة تتألق بمزيج الحداثة والتاريخ، وتتضمن الكثير من الأماكن المدهشة المتميزة التي لن تجدوا مثيلاً لها في مناطق أخرى.

دبي ميراكل غاردن
وتعرف أيضاً بـ"الحديقة المعجزة"، فهي أكبر حديقة للزهور في العالم، يمتزج فيها السحر والجمال والمرح، وتشكل موقعاً خيالياً لالتقاط أجمل الصور لأنستاجرام، إلى جانب الاستمتاع بما تحتويه من مساحات فنية ولوحات إبداعية طبيعية. وإذا رغبتم بخلفيات مثالية لصوركم، فتوجهو إليها في الصباح الباكر قبل أن تزدحم بالزوار. ولات نسوا أن الحديقة تقفل أبوابها في الصيف.


برج خليفة


يشتهر برج خليفة بأنه أطول مبنى وناطحة سحاب في العالم، وهو من أكثر الأبنية المعروضة على أنستاجرام، بحيث أن زيارة دبي دون اكتشاف برج خليفة والتقاط صورة متميزة معه ستكون زيارة ناقصة. يمكنكم التمتع بصور استثنائية من داخله، بإطلالته الشاهقة على المدينة الجميلة، أو بالقرب منه ليظهر البرج كاملاً.
وتعد فترة المساء هي الأفضل لزيارتكم، ففي المساء تتتراقص أضواع النوافير الرائعة، وتتألق عروض الليزر إلى جانب عروض شاشة LED التي تزين واجهة البرج إذا كانت وقت زيارتكم مناسباً.
أما الجسر الواصل بين دبي مول وسوق البجار، فيحتل موقعاً ممتازاً لالتقاط صورة أنستاجرام، خاصة في الصباح الباكر قبل الازدحام، كذلك ستكون الصورة مع فندق بالاس داون تاون الذي يجمع بفرادة بين العمارة العربية التقليدية والمظهر العصري المتألق لبرج خليفة.


برج العرب


يستأثر فندق برج العرب بموقع استثنائي في جزيرة خاصة به، ومع تصميمه الشراعي المميز يصير مكاناً فريداً لالتقاط صور مدهشة، خاصة مع الشواطئ المحاذية له والتي تظهر التصميم الخارجي الساحر للفندق، مثل شاطئ العامة من الجهة اليمنى للفندق الذي يوفر فرصة فريدة في الصباح الباكر لالتقاط صورة مثالية. ولا يقل التصميم الداخلي للفندق سحراً وملاءمة لصورة فريدة.
كذلك يمكنكم زيارة كل من فندقي جميرا بيتش، وجميرا النسيم للحصول على أروع اللقطات.


الصحراء

تحيط بمدين دبي العصري الصحراء العربية، لتقدم مزيجاً غريباً ومدهشا بين الحضارة المعاصرة بأبنيتها الشاهقة وفنادقها الفاخرة، والطبيعة البكر الساحرة. لذلك لا بد من وقت تخصصونه للانطلاق في تجربة صحراوية مثالية لالتقاط أجمل الصور لموقع أنستاجرام، خاصة عند غروب الشمس، إذ توفر الشركة الرائدة في تقديم التجارب الصحراوية، ’بلاتينيوم هيرتاج‘، تجربة حقيقية للاستمتاع ضمن رحلة سفاري أصيلة، ولا تنسوا الانغماس بتجربة تصوير فريدة من نوعها عند استكشاف الموقع المذهل لبحيرات القدرة.


مدينة جميرا

واحدة من أكثر الأماكن تفضيلاً لزوار دبي، ففيها طابع السوق العربية الأصيلة مع لمسة عصرية، وأبراج الرياح التقليدية، وأشجار النخيل الباسقة، والممرات المائية الساحرة التي تقدم تجربة تصوير فريدة عند كل منعطف. كما أنها تطل على برج العرب، وفيها العديد من الفنادق والمنتجعات التي تقدم مواقع ساحرة وإطلالات خلابة للتصوير، فيما تتيح قوارب العبرة فرصة التقاط صور نادرة من خلال جولة ركوب مجانية عند الانتقال بين فنادق ومنتجعات مدينة جميرا.


دبي مارينا

وجهة سياحية وسكنية وترفيهية تعد الأكثر شهرة في دبي، وتتيح فرصة فريدة للتصور خاص في الليل، أما ممشى مارينا دبي فهو وجهة لا تفوت لنزهة ساحرة في المساء. ولا تنسوا التقاط صوركم الشاطئية الساحرة في ’جميرا بيتش ريزيدنس جي بي آر‘.


مدينة دبي القديمة

تعبق مدينة دبي القديمة بالتراث والأصالة، من أسواقها العربية المتنوعة مثل سوق التوابل بألوانه المبهرة وروائحها الزكية، كما تضم طرقات ساحرة تخفي في ثناياها كنوز دفينة كالمعارض الفنية، وتقدم أيضاً تجربة قوارب العبرة لقاء درهماً واحداً فقط لعبور الممر المائي.


أتلانتس دبي

فندق هو الأشهر في دبي بعد برج العرب، ويعد وجهة سياحية مذهلة سواء بتصميمه الخارجي أو الداخلي، ويوفر فرصة لاكتشاف الحوض االمائي والتقاط أجمل الصور مع أسماك القرش الفريدة، بينما تقدم مدينة الألعاب المائية ’أكوا أدفينشر‘ تجربة مفعمة بالمرح طوال اليوم.


لا مير دبي

وهي أحدث وجهة شاطئية في مدينة دبي المذهلة، كما تعد لا ميرر دبي موقعاً خيالياً لصور يحلم بها كل مستخدمي أنستاجرام، فضلاً عما يمتاز به من رسوم غرافيتي الجدارية، والأكواخ الشاطئية الرائعة، بالإضافة إلى الطعام المثالي.


حي دبي للتصميم

وأخيراً، حي دبي للتصميم الذي يتيح لكم تجربة حيوية وعصرية مذهلة، بما يتضمنه من منحوتات فريدة، وأعمال فنية إبداعية، ومطاعم بأجواء مميزة مفعمة بالمرح.

إذاً، هل قررتم أي وجهة ستختارون في دبي لتحصلوا على صور مدهشة تزين حسابكم على أنستاجرام؟


اقرأ أيضاً:  4 وجهات مميزة للتمتع بسبا فاخر يعيد النشاط والحيوية

Back To Top