Sidebar Menu

تعرفوا على سفينة ألور أوف ذا سيز السياحية الترفيهية

ستنطلق سفينة ألور أوف ذا سيز من برشلونة لتشق عباب البحار في موسمها السياحي لصيف 2020، بعد أن تم تتجديدها بالكامل بملبغ وصل إلى 165 مليون دولار أمريكي، وهي من فئة أواسيس.

تبدأ رحلة السفينة في 10 مايو المقبل، 2020، مفتتحة موسم رحلاتها إلى غرب البحر الأبيض المتوسط لمدة سبع ليال، ذهاباً وإياباً من برشلونة، لتزور أبرز المدن في البحر الأبيض المتوسط مثل ذي مايوركا، إسبانيا؛ بروفانس (مارسيليا)، فرنسا؛ فلورنسا/بيزا (لا سبيتسيا)، روما (تشيفيتافيكيا) ونابولي/كابري، إيطاليا.

وتعتبر السفينة مدينة ترفيهية متكاملة على سطح الماء، مثل منتزه سبلاشواي باي℠ المائي للأطفال والزاخر بالمنزلقات المائية الزاهية، ونفاثات المياه، والنوافير والأحواض بالتيار الدوامي. فيما يشمل الطابق 16 ألتيميت آبيس وهي أطول زلاجة مائية في العالم على ارتفاع 10 طوابق.

كذلك تضم السفينة ثلاثة منزلقات مائية تحتوي تشكل ذا بيرفيكت ستورم، وتتيح للمغامرين إلقاء نظرة على المناظر الرائعة أثناء الانزلاق. أما جولة فلو رايدر فتعد تجربةً زاخرة بالتشويق والحماس، وتشمل نظام محاكاة ركوب الأمواج بطول 12 متراً فضلاً عن الانزلاق على مياه تنساب بمعدل 30 ألف غالون. وفي الطابق العاشر من السفينة هناك مسار انزلاقي شاهق لمحبي المغامرات.



كذلك تحتوي السفينة على ملعب رياضي للعديد من الألعاب مثل كرة السلة والكرة الطائرة وغيرها، وجدار تسلق صخور بارتفاع 12 متراً، وحلبة تزلج على الجليد، وأيضاً فسحة لممارسة رياضة الميني جولف.

ويمكن للراغبين بالاسترخاء الاستفادة من برنامج تعزيز الحيوية عبر عدة وسائل مثل علاجات العناية بالوجه والمساجات ولفائف الجسم في منطقة السبا. أما السولاريوم المصمم للاسترخاء فيقع في مقدمة السفينة، ويشمل مساحات داخلية وخارجية خاصة للكبار فقط، إلى جانب أحواض السباحة وأحواض التيار الدوامي ومنطقة الاسترخاء.

وفي المساء يمكنكم السهر على متن سفينة ألور أوف ذا سيز الحافلة بالموسيقى بدءاً من ميوزيك هول، مروراً بصالة سبوتلايت كاريوكي الجديدة حيث يتسنى لكم أداء أغانيكم المفضلة، وصولاً إلى الأمسيات والحفلات المميزة المتواصلة حتى ساعات الفجر الأولى.

للمزيدٍ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



اقرأ أيضاً: بالي.. الوجهة الأمثل لعطلة في أحضان الطبيعة

Back To Top