Sidebar Menu

40 فيلا تطفو فوق الماء في المالديف

إذا كنتم ترغبون بتجربة الإقامة فوق الماء، فما عليكم سوى التوجه إلى منتجع أتموسفير كانيفوشي في جزر المالديف الذي كشف عن 40 فيلا جديدة فوق سطح الماء، منها 12 فيلا مقابلة للجزيرة الرئيسية تتيح مناظر ساحرة لشروق الشمس، و28 فيلا مع حمام سباحة خاص تتيح مشهد غروب ساحر.

وإلى جانب ما توفره الفيلات من مشاهد خلابة بتربعها فوق المياه الفيروزية، يمكنكم استكشاف الحياة البرية والبحرية أثناء إقامتكم في المنتجع، بما في ذلك أنواع الأسماك الرائعة والشعاب المرجانية التي تظهر تحت أرضية الفيلا.

وفيما صممت الفيلات من الداخل بروح جمالية مميزة، مع لمسات من الألوان الزرقاء والاستوائية، توفر الجدران الزجاجية في الحمام و حوض الاستحمام الواسع تجربة رائعة تسمح لكم بالتمتع بالأفق اللامتناهي في الفيلات فوق مياه البحر في جزر المالديف .

وتتمتع كل فيلا بجميع وسائل الراحة، وتراس ملحق بسلم يأخذكم مباشرة إلى البحيرة، كما تتوفر خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة لتبية احتياجاتكم بدءاً من حجز المطاعم وترتيب رحلات الغطس، وحتى علاجات السبا.

وتقع هذه الفيلات على سطح الماء على البحيرة الشمالية الغربية لجزيرة كانيفوشي. وتتمركز على ممرين خشبيين متصلان في الوسط.

أما مطعم "PIER SIX" الجديد فقد بني فوق المياه أيضاً، ويقدم تشكيلة من المأكولات الشهية بما في ذلك المأكولات البحرية وخيارات شواء تيبانياكي اليابانية. وصمم هذا المطعم على شكل قارب الكايك الأصلي "مانتا راي" ، ويتميز بسقفه العالي وجدرانه الرخامية الزرقاء ، مع مقاعد داخلية وخارجية تستوعب ما يصل إلى 60 ضيفاً.

ويقع منتجع أتموسفير كانيفوشي من فئة 5 نجوم في لافياني أتول ، على بحيرة شاطئية فيروزية طولها 2 كم ، وتستغرق الرحلة للمنتجع عبر طائرة مائية من مطار مالي 30 دقيقة، ويتمتع بمناظر مميزة من النباتات الاستوائية المزدهرة والشواطئ الرملية البيضاء. كما يعد موطنا للشعاب المرجانية الطبيعية التي تحيط بالجزيرة .

وخلال الفترة من 20 إلى 26 يناير الجاري 2020، سينظم منتجع أتموسفير كانيفوشي أول "أسبوع جست فيج"، إذ سيتم استضافة الشيف الإيطالي فابريزيو مارينو الذي يعتبر "كبير طهاة المأكولات النباتية الراقية"، ليعد لكم تجربة نباتية فريدة من نوعها.

وعمل الشيف فابريزيو مارينو لسنوات مع الشيف بيترو ليمان الشهير الذي حصل على أول نجمة ميشلان لمطعم نباتي في عام 2015.

وخلال هذا الأسبوع سيقدم الشيف مارينو تجربة مثيرة اعتماداً على مكونات تقليدية وغريبة، تمنحكم مذاقات أطباق نباتية فريدة من نوعها، مثل "زبدة الغابة" (الأفوكادو المتبل مع صلصة العدس المدخن والفلفل المقلي بملح بريتون والليمون و قصب السكر)، و"باشا ماما" (ثلاثة أنواع من المعجون الكريمي وثلاثة أنواع من الصلصات بنكهات متنوعة رائعة، سلطة الخيار المالديفي وكاري اللوز).

وستكون هذه الفعالية متاحة لجميع الضيوف المقيمين في المنتجع.


اقرأ أيضاً: 8 نصائح لرحلة ممتعة إلى سنغافورة

Back To Top