Sidebar Menu

أجمل وجهات السفر في عيد الحب بأسعار معقولة

إذا كنتم تبحثون عن قضاء وقت شاعري في عيد الحب، لتحزموا حقائبكم مع الشريك متوجهين إلى أكثر الأماكن رومانسية، فهذه هي الوجهات الأفضل لكم، سواء من حيث جمالها ورومانسيتها، أو من حيث تكلفتها المعقولة.

الولايات المتحدة الأمريكية، جورجيا، سافانا
في سافانا الأمريكية العديد من الأسباب التي تجعلها وجهة سياحية رومانسية، بدءاً من المنطقة التاريخية التي تنبض بالأزهار الجميلة ما يجلعها خلفية مثالية للصور الفوتوغرافية، مروراً باحتفال اليوم السنوي لسانت باتريك، حيث يرتدي الجميع اللون الأخضر الزمردي، وتمضي فرق المدارس والراقصين وغيرها في موكب متميز.

أما مهرجان سافانا للجاز، فيقيم حفلات موسيقية عامة مجانية في حديقة فورسيث، حيث تكتشف فنانين جدد في كل دورة من دوراته التي تستمر لثلاثة أيام في بداية شهر مارس، إلى جانب الموسيقيين العالميين الذين يحضرون من جميع أنحاء العالم.



هناك أيضاً مهرجانا سافانا للطعام وعصير العنب الذي ينعقد كل خريف، والتجارب المتعددة التي تعيش خلالها أجواء رعب الهالويين على مدار أيام السنة، والشاطئ المتميز برماله وأمواجه.

ولا بد من وجهة مناسبة للطعام، منها مطعم من Fat Radish في شارع West Congress الذي يقدم أطباقاً مشوية شهية. ولا تنسى التوقف عند Squirrel's Pizza للاستمتاع ببيتزا شهية متميزة.

وفي هذه المدينة، تجدون فندق Hamilton-Turner Inn الذي يقيم واحداً من أشهر أعياد الحب رومانسية، إذ يقدم ثلاث باقات لإقامة رومانسية متميزة، يمكنك الاختيار بينها بما يلائم احتياجاتك.

الموقع الإلكتروني: www.hamilton-turnerinn.com



البحر الكاريبي، سانت لوسيا
سانت لوسيا هي دولة صغيرة في البحر الكاريبي تعد من أكثر الوجهات السياحية جمالاً، وتتيح لك فرصة قضاء عطلة فائقة الرومانسية في عيد الحب، حيث الشواطئ الرومانية والفنادق المعزولة والمنتجعات التي تلبي كل ما يمكن أن يخطر على بالك، فيما تمضي أوقاتك مع الشريك وأنت تحتسي الكوكتيل وقدميك في الرمال الناعمة.

وعلى الساحل الجنوبي لسانت لوسيا تجد منتجع Jade Mountain Resort بإطلالة ساحرة على مدينة سانت لوسيا. وهو منتجع يتمتع بتصمي معماري فريد حيث توصل الجسور إلى ملاذات رائعة لحوض السباحة اللامتناعي، والأعمدة الشاهقة.

ويوفر المنتجع مساحات واسعة تشكل غرفة نوم ومنطقة المعيشة وحمام سباحة خاص، فيما يختفي الجدار الرابع لتطل مباشرة على البحر الكاريبي. كما يضم خدمات سبا كاملة الخصوصية، واستوديو لياقة بدنية، وخدمة متميزة على مدار الساعة، إلى جانب المطاعم والبارات والبوتيكات والمعارض الفنية والرياضات المائية وغيرها مما يجعل عيد الحب فيه عيداً لا ينسى.

الموقع الإلكتروني: www.ansechastanet.com



المجر، بودابست
المجر أيضاً من المناطق المشهورة بأنها وجهات سياحية مميزة وبأسعار معقولة. وتعد عاصمتها وجهة لعشاق الرحلات الرومانسية، مع التجارب المميزة على طول نهر الدانوب الشهير، والبارات المحلية المميزة، والشوارع المريحة والأليفة، ما يجعل من قضاء عيد الحب فيها تجربة تبقى طويلاً في الذاكرة.



وفي بودابست، يتربع New York Palace الذي كان مقراً لشركة نيويورك للتأمين على الحياة، وهو اليوم يربط بين القرن التاسع عشر، والمدينة الفنية النشطة اليوم. ويعد تحفة معمارية جمعت بين فنون العمارة اليونانية واللاتينية وعصر النهضة وعصر الباروك.
وفي القصر يقع مقهى New York Café الأسطوري الذي يجمع لوحات جدارية رائعة يرجع تاريخها إلى القرن التاسع عشر، ومصابيح البندقية الزجاجية تزين الأعمدة الرخامية، والجص المذهب، مع الفنانين والكتاب الذين يجتمعون لتناول القهوة وتبادل الآراء.

الموقع الإلكتروني: www.dahotels.com


المكسيك، تولوم
ميدنة مكسيكية تعدك بالكثير الكثير من العجائب والسحر والرومانسية، حيث تجربة غطس لا مثيل لها، وآثار قديمة مدهشة، وشاطئ ريفي ساحر، وطقس دافئ، وأسعار لن تجدها في مكان آخر. وفي هذا المكان تجد منتجع azulik الذي يشبه قرية بدائية على حافة الماء، لا تحتوي على تكييف هواء، أو تلفاز، أو شبكة واي فاي، أو حتى إضاءة كهربائية، لكنها تسمح لك بعيش لحظات لا تنسى من المتعة والتواصل مع الطبيعة الأم.
والمدهش أكثر في هذا المكان، أنك لن تحتاج سوى إلى عبور بضع خطوات لتشعر بأنك انتقلت من سحر الثقافة المكسيكية إلى سحر الثقافة اليابانية.

الموقع الإلكتروني: www.azulik.com/tulum


تاهيتي، بابيتي
ربما لا تكون التذكرة إلى تاهيتي رخيصة بحد ذاتها، لكن بالتأكيد من أرخص التذاكر، فهذه الوجهة هي الأكثر شعبية للسفر في فصل الشتاء، كما أن السفر إلى عاصمة بولنيزيا الفرنسية ستكون أرخص في الفترة بين يناير ومايو.
وفي هذه البقعة الساحرة، تنتظرك برك المياه التي تشكل في الصخور الطبيعية، والشلالات التي تسلب الالباب، والمناظر الطبيعية الساحرة. أي: كل ما يجعلها بقعة رومانسية بامتياز.

وفي جزيرة صغيرة إلى الشمال الشرقي من تاهيتي، تسمى تيتوريا، وصفها الممثل العالمي مارون براندو بأنها أجمل من قدرته على الوصف، ستجد منتجع Brando الذي يقدم رفاهية رائعة وسط الطبيعة البكر، ويضم 35 فيلا على الشواطئ ذات الرمال البيضاء التي ترتادها السلاحف البحرية والطيور الغريبة. منتجع تم تصميمه ليعكس أنماط الحياة والثقافة البولينيزية.

الموقع الإلكتروني: www.thebrando.com




اقرأ أيضاً: توجهوا إلى باكو لقضاء عيد حب مميز

Back To Top