Sidebar Menu

رحلة بحرية كما في الأحلام على متن سيليبريتي آبكس

في أبريل القادم، 2020، ستنطلق أولى رحلات سيليبريتي آبكس التي يتوقع أن تقلب موازين عالم الإبحار بما تؤمنه لركابها من عطلة في عرض البحر لن تنسى أبداً.

فالسفية التي تعتبر ثاني سفينة في فئة إدج® المرتقبة وهي تشبه سفينة سيليبريتي إدج®، ستمخر عباب المياه مفتخرةً بتصميمها الخارجي الناتئ والمبتكر ومساحاتها الاستثنائية التي تميّزها عن نظيراتها. وقد صمم كل عنصر على متنها لإرساء أعلى المعايير في عالم الرحلات البحرية الفاخرة والعصرية.

وتؤمن السفينة لركابها مغامرات مشوقة في كل لحظة من الرحلة، سواء في غراند بلازا الفاخر الذي يشكّل الملتقى المثالي على متنها، حيث تتوفّر مجموعة متنوعة من المطاعم المميّزة. أما في وجهة إيدن المبتكرة فسيتمتع الضيوف بعروض خيالية وتفاعلية أتت وليدة شراكات حصرية مع العلامة فضلاً عن إنتاجات ضخمة حائزة على عدّة جوائز.



ولإضفاء جرعة إضافية من الترفيه على رحلتهم، يمكن للمسافرين زيارة سطح المنتجع الذي يضم حوض سباحة ناتئاً وغير متماثل، ومعرضاً مليئاً بالأعمال الفنية الضخمة، إلى جانب الأكواخ ذات الأسقف العالية والتي تطلّ على منظر المحيط الرائع. كما يضمّ هذا السطح حديقة مميّزة، وحجرة سولاريوم، ومضماراً للركض يتمتدّ على مساحة طابقين.

من جهة أخرى، يشكّل مطعم ماجيك كاربيت وجهة ترفيهية لا بدّ من زيارتها، فهو عبارة عن منصة معلّقة في الهواء تتحرك بين 13 طابقاً من طوابق السفينة، ليوفّر لضيوفه إطلالة خاطفة للأنفاس على المحيط الآسر، كما يضم مقاعد مريحة، واستراحة تقدّم كافة أصناف المشروبات، ومساحة مخصصة للعروض الموسيقية الحيّة تستوعب ما يصل إلى 100 ضيف.

ستبدأ سفينة سيليبريتي آبكس رحلاتها التي ستستغرق أربع ليالٍ في البحر الأبيض المتوسط المتلألئ بتاريخ 1 أبريل، حيث ستنطلق السفينة من ساوث هامبتون، إنجلترا قبل أن تصل إلى بروج في بلجيكا وتكمل مسارها إلى أمستردام في هولندا، لتعود وتختتم رحلتها مجدداً في ساوث هامبتون.

وإذا كان المسافرون يرغبون في استكشاف عواصم شمال أوروبا، فستوفر لهم السفينة تجربة إبحار من العمر، حيث تبدأ وتنتهي في ساوث هامبتون وتتوقف في عدّة عواصم مبهرة، على غرار مدينة أوسلو، أرض الروائع المعمارية المتطوّرة؛ وكوبنهاغن، مدينة مساكن التاون هاوس الملوّنة والمطلّة على البحر والقوارب المتنقلة عبر القنوات؛ وبرلين، حيث يلتقي التاريخ والحداثة؛ وأمستردام الشهيرة بمبانيها التاريخية الجميلة وحدائقها الزاخرة بالزنبق وقنواتها المائية؛ وبروج المعروفة بطواحين الهواء وصانعي الشوكولاتة، وأخيراً باريس، مدينة الرومانسية والثقافة، وتبدأ رحلة العشر ليالٍ في 13 أبريل.

للحجز والاستعلام: www.celebritycruises.ae 



اقرأ أيضاً: أجمل وجهات السفر في عيد الحب بأسعار معقولة

Back To Top