Sidebar Menu

البوسنة والهرسك

تحلو العطلة في فصل الربيع أكثر من أي فصل آخر، فهو الوقت الذي تكتسي فيه الطبيعة بأجمل حلة، وتكون الأجواء فيه معتدلة، ما يجعلها مناسبة للاستمتاع بوقتك دون قلق من برد أو حر.

البوسنة والهرسك
شعب ودود ومرحب ينتظركم في البوسنة والهرسك، حيث يأسركم مشهد جبال الألب كما تفعل الثقافات التقليدية المتعددة والأساطير المدهشة.
وفي سراييفو العاصمة تتجاور الجسور العثمانية مع المساجد والأسواق والكنائس النمساوية الأنيقة والمباني ومراكز التسوق، وحتى المتاحف الحديثة الرائعة. لكن طبيعة هذا البلد الرائعة وأنهاره الصافية وبحيراته وغاباته البكر، تشد أنظار السائحين من مختلف بقاع العالم.



وفي الربيع تكتسي البوسنة والهرسك بطبيعة ساحرة، وتكثر التجارب الممتعة مثل السير في الجبال وركوب الدراجات والخيل و القوارب النهرية، وجلسات السبا الحرارية، إلى جانب نشاطات ثقافية مثل دروس التاريخ والرحلات الثقافية وزيارة المتاحف والقلاع القديمة.

كما يمكنكم ركوب التلفريك، وقضاء وقت مميزة برفقة القرويين المحليين للتعرف علىحضارتهم وطريقة عيشهم وثقافتهم.


كينيا


خيار متميز لمغامرة عائلية فريدة تتيح لكم التعرف على الحياة البرية الساحرة والشواطئ البكر، كما تتيح رحلات السفاري المتميزة لعشاق المغامرات. فطبيعتها الخلابة تسمح بمشاهدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحيوانات البرية التي تعيش في بيتئها الأم، وتتنقل بحرية عبر غابات السافانا المفتوحة.

كذلك لا بد من زيارة بحيرات "نايفاشا وناكورو" الساحرة، وعالم ماساي مارا الشهير عالمياً والذي يوفر رحلات سفاري رائعة لعدد كبير من المناطق الغنية بالحياة البرية والطبيعة الهادئة. خاصة رحلة "سفاري البالون" وقت شروق الشمس فوق ماساي مارا لمشاهدة المناظر الرائعة للحياة البرية، ومن ثم الهبوط في الحديقة الوطنية للاستمتاع بتناول وجبة إفطار فاخرة.

وتوفر كينيا أيضاً إقامات فاخرة مناسبة لجميع الميزانيات.


تشيلي

تعد تشيلي بلد العجائب، فهي موطن المناظر الطبيعية المدهشة والتجارب المذهلة، من منتزهها الوطني "توريس ديل باين" حتى صحراء "اتاكاما" والبحيرت التي لا تنتهي وحقول الجليد والجزر الأسطورية، ما يجعلها جنة لعشاق الطبيعة المتفردة والمتنوعة.

وهي تقدم مزيجاً رائعاً للباحثين عن المغامرة والاسترخاء، كما أنها وجهة مثالية للعائلات من مخلف الأعمار، فالفرص فيه متعددة مثل التنزه سيراً على الأقدام على ضفاف بحيرة Llanquihue والتي يمكن أيضاً استكشافها من على متن قارب وهي أفضل الطرق لالتقاط المناظر الرائعة لبورتو فاراس الخلابة، أو زيارة جزيرة Magdalena التي تُعد موطناً سنوياً لأكثر من 120,000 من طيور البطريق مما يجعلها وجهة فريدة. أو التجول على طول المضيق والنزول إلى الجزيرة للتعرف على مواطن البطريق عن قرب والتي تعد أكبر مستعمرة للبطاريق في العالم.


جنوب أفريقيا

حياة برية استثنائية تتيحها الإجازة في جنوب أفريقيا، فهي غنية بالمعالم السياحية المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

وتوفر المنتزهات الوطنية في جنوب أفريقياً بعضاً من أروع المشاهد الطبيعية في العالم، كما أن الألعاب فيها ممتعة، ويمكن الإقامة فيها بما يتلاءم مع جميع الميزانيات. ويمكن لرحلة من عدة أيام أن تشمل ركوب التلفريك في كيب تاون إلى جبل Table Topالشهير وزيارة Victoria Alfred Waterfront حيث تنتشر العديد من المطاعم، وبورت إليزابيث الشهير، وحتى قضاء وقت ممتع في صن سيتي، المنتجع ذو الطراز البراق الذي يضم في أرجائه العديد من مرافق الترفيه والرياضة المائية والمطاعم، عدا عن تجربة منحدرات تشابمان Chapman’s peak والتي تعدُ الأكثر شهرة في العالم.



وإذا رغبتم بالتخفف من عناء الترتيب للسفر، والاعتماد على فريق مختص من الإماراتيين الذين يمتلكون ضغف الإطلاع والبحث عن التفاصيل المدهشة لتنظيمها في برنامج رحلة لا تنسى، فإن علامة السفر الجديدة "رحلتي" من داناتا للسفريات قد صممت مجموعة مختارة من الرحلات الربيعية المتميزة لعام 2020، وتشمل إيرلندا وموريشيوس والبوسنة وأذربيجان وكينيا وروسيا وتشيلي وجنوب أفريقيا.

للحجز والاستعلام: 800REHLA (800-73452) أو البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


اقرأ أيضاً: رحلة بحرية كما في الأحلام على متن سيليبريتي آبكس

Back To Top