Sidebar Menu

5 وجهات سفر متميزة للاحتفال بعيد الحب

إذا كنتم ترغبون بالاحتفال بعيد الحب في أجواء شاعرية بعيداً عن الأماكن التي تعيشون فيها كل يوم، فهذه 5 وجهات ستترك في نفوسكم لمسة شاعرية لا تنسى، ويمكنكم حجز أي منها من خلال منصة حجوزات الطيران والفنادق التي تتخذ من دبي مقراً لها: "تجوّل".

جزر المالديف

Maldives

تشتهر جزر المالديف بمياه بحارها الصافية ومناخها الاستوائي الذي يجعلها وجهة مثالية للأزواج الباحثين عن فسحة للاسترخاء في عطلة نهاية الأسبوع ليوم الحب، وسط الشواطئ الخلابة والبحيرات الفيروزية المتلألئة. ومع استقرار طقس جزر المالديف وندرة سقوط الأمطار في شهر فبراير، تقدم لكم هذه الوجهة الاستثنائية طيفاً واسعاً من النشاطات المميزة التي تلبي جميع الأذواق، بدءاً من الغطس والغوص إلى السباحة، وركوب الأمواج، وفرصة الاستلقاء تحت أشعة الشمس الدافئة.
وتتوفر تذاكر السفر ذهاباً وإياباً من دبي إلى جزر المالديف بسعر يبدأ من 1925 درهماً للشخص الواحد.


سلطنة عمان

Sultanate-of-Oman

تشتهر سلطنة عمان بنشاطات المغامرات الشيّقة وثقافتها التاريخية العريقة لتكون بذلك وجهة مثلى لأجواء شاعرية رائعة. فإذا كنتم ترغبون بزيارة الجبال الخلابة أو بمنطقة مفعمة بالهدوء، أو حتى الاستمتاع على الشواطئ الرملية الساحرة أو في الحدائق الوارفة، ما عليكم إلا زيارة مسقط بصحبة من تحبون. ونظراً لطقسها المعتدل في شهر فبراير، تقدم سلطنة عمان تجربة ثقافية عربية أصيلة.
وتتوفر تذاكر السفر ذهاباً وإياباً من دبي إلى مسقط بسعر يبدأ من 677درهماً للشخص الواحد.



قبرص

Cyprus

تشتهر قبرص في الأساطير اليونانية القديمة بكونها مسقط رأس أفروديت، إذ تتمتع بتاريخ حافل ومعالم أثرية مهيبة وطبيعة خلابة بما يجعلها وجهة رائعة لعشاق الطبيعة واستكشاف أسرار الماضي الغابر على حد سواء. فلا تفوتوا فرصة استكشاف القلاع القديمة. وجمال شلالات المياه والكهوف البحرية الغامضة في أي وقت تشاؤون من العام.
وتتوفر تذاكر السفر ذهاباً وإياباً من دبي إلى قبرص بسعر يبدأ من 1395 درهم للشخص الواحد.


جورجيا

Georgia-Rustaveli-Street

تمتعوا بتجربة استثنائية في جورجيا، خاصة في العاصمة الجورجية تبليسي، واستكشفوا معالمها الشهيرة. ولا تغفلوا عن زيارة شارع روستافيلي للاستمتاع بمشاهدة الفنون العمرانية الرائعة لدار الأوبرا ومسرح روستافيلي. وتتمتع جورجيا بطقس متنوع بين جبال القوقاز والبحر الأسود.
وتتوفر تذاكر السفر ذهاباً وإياباً من دبي إلى تبليسي بسعر يبدأ من 1005 درهم للشخص الواحد.



أذربيجان

Azerbaijan

تشتهر باكو عاصمة أذربيجان بجولاتها الشاعرية المميزة في يوم الحب. وبفضل شوارعها القديمة المرصوفة بالحجارة، وأزقتها المتعرجة الضيقة، ومنازلها التراثية القديمة، والمتاجر المحلية المنتشرة في أرجائها، والمطاعم والمقاهي المميزة، تقدم أذربيجان تناغماً مثالياً بين أوروبا وآسيا والشرق الأوسط. ويلتقي الشرق بالغرب في العاصمة باكو التي تشتهر بمزيجها الثقافي الفريد ومأكولاتها الشهية والمتنوعة.
وتتوفر تذاكر السفر ذهاباً وإياباً من دبي إلى باكو بسعر يبدأ من 1200 درهم للشخص الواحد.

للحجز والاستعلام: 800 0184 086، أو الموقع الإلكتروني الخاص بـ"تجوّل".



اقرأ أيضاً: رحلة مدهشة إلى مدينة القياصرة سانت بطرسبورغ

Back To Top