Sidebar Menu

سافر إلى اليابان للاستمتاع بمهرجان كيوتو الشتوي

انطلقت فعاليات مهرجان كيوتو (اليابان) الشتوي في نسخته الحادية عشر، والذي تقدم خلاله مطاعم المدينة باقة من أشهى الأطباق الفاخرة بأسعار متميزة.

وجذب هذا المهرجان في نسخه السابقة الكثير من المسافرين الأجانب الراغبين بتجربة المطبخ التقليدي في كيوتو، بينما يشارك فيه هذا العام أكثر من 204 مطعم، بينها مطاعم عريقة تشتهر بأطباقها التقليدية مثل النودلز وثعبان البحر والسوشي، وأخرى تقدم أطباقاً غربية متميزة كالفرنسية والإيطالية والأمريكية.

وفي تقدم مطاعم أخرى وجبات مبتكرة جديدة كلياً، فإن جميع المطاعم في أسبوع كيوتو الشتوي تستعمل مكونات موسمية مختارة.



وتعد مدينة كيوتو اليابانية ملاذاً لعشاق الطعام على مدار العام، لكن موسم الشتاء هو الأفضل لتجربة الأطعمة البحرية مثل سمك السوبريم والسلطعون، والخضروات الموسمية الطازجة مثل فجل سيوغورين وأعشاب ميزونا.

وتتراوح الأسعار خلال الفعالية بين 2,500 ين ياباني (23$)، و 15,000 ين ياباني (137$) شاملة للضرائب.

ولمعرفة المزيد عن فعاليات مهرجان كيوتو الشتوي للمطاعم والمطاعم المشاركة للحجز أو الاستفسار عن عروضهم يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالفعالية.


وإذا رغبتم بإقامة مميزة في كيوتو، فستجدون فندق بارك حياة الذي يعد الثاني للعلامة في اليابان بعد بارك حياة طوكيو. ويقع الفندق الجديد على تلال هيغاشياما الذي يبعد مسافة 1.5 كيلومتر من محطة قطار كيوتو بالقرب من مواقع أثرية عديدة. ويتكون الفندق من طابقين وأربعة تحت الأرض، ويحتضن سبعين غرفة وتسع أجنحة تم تصميم معظمها من قبل المصمم العالمي ياساكا باغودا. ويتميز التصميم الداخلي بالزخارف اليابانية التقليدية والهندسة الحرفية الجذابة، كما أنه حافظ على الأبنية التاريخية التي وجدت في المكان مثل بيت الشاي من عصر الإيدو والبستان الياباني.

Koyoto_ParkHayat

ويعد موقع فندق بارك حياة كيوتو موقعاً تاريخياًن فقد بني فيه معهد طبخ عريق في 1877، وبيت خاص كان يستخدمه أمراء الحرب وحلفاء الإمبراطور الياباني لعقد اجتماعاتهم في عصر الإيدو.

ويمتلك الفندق عدد 4 مطاعم فاخرة تتبع منهجي المصدر الموثوق به والخدمة الحريصة.


اقرأ أيضاً: 5 وجهات سفر متميزة للاحتفال بعيد الحب

Back To Top