Sidebar Menu

حتّا سدر تريلرز: تجربة ساحرة تحت النجوم

أتيحت لنا الفرصة مؤخراً لتجربة واحد من أجمل وجهات حتا، حتا سدر تريلرز، في منطقة حتّا الرائعة على الحدود الإماراتية العمانية. يتميز هذا المشروع الرائع الذي أقامته مراس في قلب الجبال بالعديد من المزايا الاستثنائية التي تجعل منه أفخم تجربة تخييم على الإطلاق.

الموقع
يقع مخيم حتّا سدر تريلرز في قلب الجبال، وعلى ضفاف بحيرة سد حتا الشهير. بعد الوصول إلى منطقة الاستقبال (ومكتب الاستقبال هو تريلر أيضاً!) عليكم ترك سيارتكم وسيصحبكم فريق المنتجع في واحدة من سيارات نيسان باترول الأنيقة إلى المخيم، وسيكون عليكم العبور فوق واحد من التلال المرتفعة، فتحضروا لمغامرة جميلة (وهادئة، فالطريق معبّد، لا تقلقوا!).

Sedr-Trailers-Resort

الغرف
يقع المخيم في قلب الجبال، في موقع لا يمكن تسميته بالوادي فعلياً، ولكنني أحببت أن أطلق عليه هذه التسمية لأن الشعور بأنك محاصر بالقمم المرتفعة يجعلك تسميه بالوادي دون شك. يضم المخيم 12 "خيمة"، أو في واقع الأمر، تريلر. نعم. أحضرت مراس 12 مقطورة فاخرة، كل منها مزودة بحمام ومطبخ، وتضم غرفة نوم وغرفة جلوس صغيرة. وأمام كل مقطورة، أقامت مراس تراساً أنيقاً من الخشب تحلو عليه السهرات في أمسيات الشتاء اللطيفة في الإمارات.

Sedr-Trailers-Resort

يقدم المنتجع في كل مقطورة كل ما يمكن أن تتوقعوه من غرفة فندقية فاخرة، من الضيافة ومستلزمات الحمام والسرير الوثير والأغطية وغيرها، باختصار، غرفة فندق من خمس نجوم في قلب الوادي. أما في الخارج، فقد حضّر المنتجع منصة شواء أمام كل تريلر، مبنية من الحجر وتضم منقلاً من المعدن.



المناظر الطبيعية
إذا كانت الغرف تحمل خمس نجوم، فلا يمكن أن نمنح المناظر الطبيعية أقل من عشر نجوم! طبيعة الإمارات الساحرة تتجسد في هذه النقطة المنعزلة على ضفاف بحيرة حتّا. الصور أصدق من الكلمات، فتابعوها.

Sedr-Trailers-Resort

الأنشطة
يوفر منتجع حتّا سدر تريلرز الأنشطة المائية مثل التجديف بقوارب الكاياك والبادالو والدراجات المائية. وغير بعيد من المنتجع، يحصل الضيوف على خصم خاص على جميع نشاطات حتّا وادي هب، مثل القوس والنشّاب وركوب الخيل والهجن والدراجات الهوائية الجبلية.

Sedr-Trailers-Resort

السهر تحت النجوم
أجمل ما في حتّا سدر تريلرز هو السهر تحت ضوء النجوم، حيث يمكن الاستمتاع بالشواء والسهر في هدوء الطبيعة، ولكن احذروا برد الجبال القارس!



الخلاصة: ننصحكم حتماً بتجربة حتا سدر تريلرز من مراس، كما ننصحكم بالتخطيط لرحلتكم باكراً والحجز مسبقاً، لأن المقطورات محجوزة بشكل شبه كامل يومياً.

للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



اقرأ أيضاً: أفضل وجبات البرانش رخيصة التكلفة في دبي (أقل من 100 درهم للشخص الواحد)

Back To Top