Sidebar Menu

900 رحلة ممتعة تشق عباب البحار

هل ترغبون بوقت مميز وأنتم تتهادون على مياه البحر الأبيض المتوسط؟ أو ربما سيكون أجمل لو مررتم عبر الكتل الجليدية في آلاسكا؟ أياً كان ما تفضلونه، هناك سفينة تأخذكم في عطلة لا تنسى عبر رحلات بحرية فاخرة مصممة حسب الطلب على متن إحدى سفن سيلفرسي الثمانية.


تضم السفن الثمانية أجنحة فسيحة، ومعظمها مع شرفة خاصة، ما يوفر لكم إطلالات مباشرة على مياه المحيط، وتبحر إلى أكثر من 900 وجه في جميع القارات، بدءاً من أنتاركتيكا وصولاً إلى جزر المحيط الهندي وانطلاقاً من البحر الأبيض المتوسّط وصولاً إلى الشرق الأقصى الروسي، ما يعني فرصة استشكاف العالم كله فيما تستمتعون بالخدمة الفريدة التي تقدمها سيلفرسي في الرحلات البحرية، خدمة المساعد الشخصي لكل جناح من كل فئة، يسعى لتلبية احتياجاتكم بكل تفاصيلها، بدءاً من الكونسيرج الذي يصمم أي رحلة حسب متطلبات العميل وصولاً إلى المساعد الشخصي الذي يقدّم الفطور الشهي في الجناح.



وسفن سيلفرسي تتمتع بفخامة متميزة تلائم احتياجاتكم أثناء إبحارها في الرحلات العالمية التي تمتد على 150 يوماً، رغم أن هنا أيضاً رحلات قصيرة إن كان جدول أعمالكم حافل ولا يتيح لكم الوقت الكافي لرحلة طويلة.

ولكي لا ينقصكم شيء أثناء رحلتكم، تقدم هذه السفن وجبات طعام متميزة مثل المأكولات الفرنسية الفاخرة والأطباق الآسيوية المتقنة والوجبات الإيطالية الشهية المناسبة للعائلات، في مواقع متعددة مخصصة لتناول الطعام، مع باقة من المأكولات الطازجة المستمدة من المنطقة التي تتوجه إليها الرحلة، دون أن تنسوا المشروبات الفاخرة والمأكولات الشهية التي تقدم لكم في أجنحتكم، والسهرات الترفيهية المتميزة.

كذلك تضم سفن سيلفرسي الثمانية مراكز سبا ولياقة بدنية لتتمتعوا بالاسترخاء وتجديد النشاط، ما يضيف إلى الرحلة مفهوم "رحلة العافية" مع الباقة الغنية من خدمات السبا التي صممها خبراء التجميل، والعلاجات التي تلبي جميع الاحتياجات، وصالون التجميل الذي يقدم كل الخدمات الضرورية المتوفرة في أي صالون متكامل.

ويوفر مركز اللياقة البدنية على متن كل سفينة برامج صحية ومتنوعة تجمع بين التصمييم الأنيق والابتكار بما يناسب جميع الأجسام.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لسيلفرسي




اقرأ أيضاً: أفضل وجبات البرانش في دبي بتكلفة أكثر من 300 درهماً للشخص الواحد

Back To Top