Sidebar Menu

تخييم تحت نجوم دبي في منتزه لاجونا المائي

لا داعي للقلق بخصوص مستلزمات استمتاعك بيوم مميز في منتزه لاجونا المائي الواقعي في منطقة لا مير، مع تجربة التخييم ليوم كامل خلال عطلة نهاية الأسبوع، ففريق عمل المنتزه سيتولى تجهيز كل ما تحتاجه.

تجربة التخييم تحت النجوم في في منتزه لاجونا المائي هي تجربة حصرية تمكنك من المبيت في المنتزه، فيما تتلألأ من فوقك النجوم، بدءاَ من الساعة 5 مساء كل يوم خميس وجمعة، واعتباراً من 20 فبراير الجاري 2020.



وما إن تقوم بالتسجيل بسهولة عند الوصول إلى المنتزه، تستقبلك المرطبات المنعشة، ثم يمكنك التوجه مباشرة إلى ألعاب الإنزلاق أو الاسترخاء عند المجرى المائي المتهادي، أو الاستمتاع بلعبة ويف أوز 180، أو التلذذ بالمشاوي الشهية مثل البرغر والدجاج المشوي وغيرها من المشويات التي ستبقى متوفرة حتى الساعة 10 مساء.

وبعد العشاء، تنتظركم العديد من الأنشطة المسلية مثل الألعاب اللوحية الكلاسيكية للاستمتاع مع العائلة، أو حلقات الغناء حول النار مع الأصدقاء، أو مجرد الاسترخاء على الكراسي المريحة لمتابعة فيلم مشوق، حتى يغلبكم النعاس، فتتوجهون إلى أحدى الخيم المريحة المطللة على الخليج العربي للاستمتاع بنوم هانئ وعميق.

وفي الصباح الباكر، سيأسركم مشهد شروق الشمس الساحر، فيما تبدؤون يومكم بالمشي أو السباحة في منطقة لا مير، ومن ثم تنتظركم سلة فطور مليئة بالمأكولات الصحية مثل البيض و الطماطم والخبز العربي وغيرها من المأكولات التي يساعدكم فريق العمل على تحضيرها باستخدام محطات الشواء، إلى أن يحين موعد تسجيل المغادرة عن الساعة 10 صباحاً.

ولا داعي للقلق بخصوص المتعلقات الشخصية، إذ يمكنكم تركها في الأمانات لتتمكنوا من الاستمتاع بالألعاب الميزة والمأكولات والمشروبات غير المحدودة، لتعيشوا تجربة فريدة تعيد لكم حيويتكم ونشاطكم خلال عطلة نهاية الأسبوع.



العرض: مخيم منتزه لاجونا المائي
المكان: لامير، منتزه لاجونا المائي
التاريخ: كل عطلة أسبوع (يومي الخميس والجمعة) اعتباراً من 20 فبراير 2020
التوقيت: تسجيل الوصول الساعة 5 مساءً - تسجيل المغادرة 10 من صباح اليوم التالي
التكلفة: 700 درهم للخيم التي تتسع لشخصين، أو 1200 درهم للخيم التي تتسع لـ 4 أشخاص
للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



اقرأ أيضاً: 4 مطاعم راقية في منتجع ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات

Back To Top