Sidebar Menu

رحلات عبر الكاريبي على متن سفن رويال كاريبيان

صار بإمكانك الاستمتاع بتجارب منقطة النظير كان مصدر إلهام لباقة من الروايات والأفلام العالمية المعروفة، في جزر الكاريبي التي تعد ملاذاً مثالياً يحتضن الكثير من المغامرات والشواطئ الرائعة والتنوع الثقافي والمأكولات الشهية وغيرها من التجارب، وذلك عبر الانغماس في رحلة من العمر وتجربة إبحار لا مثيل لها على متن إحدى سفن رويال كاريبيان من فئة "أواسيس" العملاقة.

يبحر الأسطول في البحر الكاريبي من الشرق إلى الغرب ويتألف من 18 سفينة فاخرة وحائزة على عدّة جوائز عالمية بحيث تضفي لمسة ساحرة على العطلات التي تمضيها بين غمار جزر الكاريبي. كما يتضمن أحدث أربع سفن من فئة "أواسيس"، وهي هارموني أوف ذا سيز®، ألور أوف ذا سيز®، سمفوني أوف ذا سيز® وأواسيس أوف ذا سيز® المجددة كليّاً.



ويمكنك الاختيار بين عدد كبير من الرحلات الاستثنائية الممتدة على أربعة ليالٍ تتيح لك الاستمتاع بأطيب الأوقات أو الرحلات الاستكشافية الشاملة الممتدة على 12 ليلة لتعيش أجمل المغامرات الشيقة. وتقدم خيارات واسعة للإقامة تلائم احتياجات ومتطلبات المسافرين وتوفّر لهم باقة من البرامج الترفيهية المميزة.

وتضم هذه السفن الرائعة قاعات موسيقى ونوادي رياضية وجدران تسلق الصخور، إلى جانب العديد من النشاطات في الهواء الطلق وتجربة الانزلاق على الحبل والمنزلقات المائية.

تُقسم الرحلات في البحر الكاريبي إلى ثلاثة مناطق جغرافية. تغطي المنطقة الأولى جزر الكاريبي الشرقية التي تتباهى بقممها الجبلية وغاباتها المطيرة وتضمّ أفضل مسارات الانزلاق على الحبل في العالم.

وتغطي المنطقة الثانية جزر البحر الكاريبي الغربية حيث سيكون الضيوف على موعد مع الآثار الخلابة التي تسرد تاريخ الحضارات القديمة، فيما يستمتع عشاق الطبيعة بنزهة بين الكهوف الجيرية وآثار حضارة المايا.

أما المنطقة الثالثة فتغطي ربوع جزر الكاريبي الجنوبية حيث تتصل الشواطئ المذهلة والمتلألئة وتتوفّر تجارب غوص استثنائية لمشاهدة حطام السفن والشعاب المرجانية الزاخرة بالألوان وأسراب الأسماك المذهلة.

تقدّم رويال كاريبيان وفرة من الخيارات لتساعدك على خوض تجربة تجمع ما ببن الحاضر والماضي، منها ما تمتد لخمس ليالٍ بين أحضان سفينة أدفانتشرز أوف ذا سيز® مقابل 400 دولار أمريكي للشخص الواحد (السعر لا يشمل الضرائب). تنطلق الرحلة من مدينة غالفستون في ولاية تكساس حيث تجتمع المغامرات الشيّقة مع الأجواء التي يمكن أن تستشف منها الهدوء، قبل الوصول إلى ساحل كوستا مايا التي تحتضن آثار حضارة المايا القديمة وتتميّز بغاباتها الشاسعة. تتابع السفينة مسارها لتصل إلى جزيرة كوزوميل في المكسيك التي تتباهى بشعابها المرجانية النابضة بالحياة ومياهها الفيروزية وآثارها القديمة قبل أن تعود أدراجها إلى مدينة غالفستون.



كما تعدّ سفينة هارموني أوف ذا سيز® الخيار المثالي لعشاق المغامرات من العيار الثقيل لتجربة منقطعة النظير. تحتضن هذه السفينة أطول منزلق مائي في البحر أطلق عليه اسم ألتيميت آبيس، فضلاً عن ملعب كبير لكرة السلة ومسارٍ إنزلاقي إلى جانب سبع مناطق مميّزة على متن السفينة ليختبر الركاب تجاربَ جديدة. تنطلق الرحلة من مرفأ كانافيرال في مدينة أورلاندو وتبحر ليومٍ كامل قبل الوصول إلى جزيرة رويال كاريبيان الخاصة "برفكت داي آت كوكوكاي" حيث سيمضي الضيوف أروع اللحظات. تشتمل هذه الجزيرة الزاخرة بالمغامرات الترفيهية والنشاطات الشاطئية على المنزلقات المائية الأطول والأكثر تشويقاً في أميركا الشمالية والنادي الشاطئي والأكواخ الشاطئية العائمة على سطح المياه.
وتستمرّ الرحلة الممتعة على متن سفينة هارموني أوف ذا سيز® لتصل إلى جزيرة كوزوميل المكسيكية، وبعدها إلى جزيرة روتان حيث يستمتع الضيوف بالمزيج المميز ما بين الثقافات والتقاليد. ثم تنطلق السفينة لحظة خروجها من جزيرة روتان في رحلة إلى ساحل كوستا مايا التي تحتضن آثار حضارة المايا القديمة قبل العودة إلى مدينة أورلاندو.



وستزور السفن في بحر الكاريبي أجمل الشواطئ التي تتّسم برمالها الزهرية والسوداء بالإضافة إلى عدد من المواقع التراثية العالمية المدرجة على لائحة اليونسكو. تزخر رحلات رويال كاريبيان في هذه المناطق المميزة بالمفاجآت والنشاطات الترفيهية ليلاً ونهاراً سواء كنت في عُرض البحر أو على الجزر.

للمزيد من العملومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لرويال كاريبيان.



اقرأ أيضاً: لماذا يختلف سولت عن غيره من المنتجعات في موريشيوس؟

Back To Top