Sidebar Menu

احتفلوا مع الفراعنة ومحاربي الرومان والإغريق والفايكنج.. في مكان واحد

شخصيات أسطورية ستطل يومي 13 و14 مارس القادم، 2020، عبر رحلة تاريخية تقدمها Snoopy Island، إحدى أجمل المواقع الطبيعية في الإمارات العربية المتحدة، برمالها البضاء ومياهها الكريستالية الزرقاء وحفلاتها الصاخبة المميزة.

وفي هذا المكان المدهش، ستحتلفون مع الفراعنة القدامى والرومانيين العظماء والمحاربين الإغريق والفايكنج الشجعان، وتستكشفون أعظم الحضارات والممالك القديمة في تاريخ البشرية.



ففي يوم 13 مارس القادم، ستطل الشخصيات الأسطورية المختارة ليمتعو الحضور بموسيقاهم في أجواء ليلية خيالية، وسينضم إلى الحفل كل من دي جي كونستانتين سيبولد ودي جي ماتياس ماير ودي جي بشير سلوم لتخليد انتصارات هذه الشخصيات الأسطورية القديمة، قبل أن يطل العالم الجديد المليء بالسحر في الليل، حيث تعاقدت الجزيرة مع Noctuary لتقدم لكم كل من دي جي براسيلا ودي جي ديلومار، واللذان سيقودان الجمهور إلى فجر يومٍ جديد.

Snoopy_Con

وفي صباح 14 مارس، ينتظركم الفطور الشهي، ومن ثم سيأخذكم كل من دي جي ديف دينجر ودي جي جوزيفين دي ريتور في رحلة حول شواطئ Snoopy Island الخلابة.

وخلال كل ذلك، تستمر الجزيرة المدهشة بدعم البيئة من خلال التوقف عن استخدام البلاستيك، في مساهة، ولو بسيطة، لإعادة بعض التوازن إلى الطبيعة.

لحجز التذكرة والغرفة في Snoopy Island، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.



اقرأ أيضاً: جنيف.. مدينة الساعات العريقة

Back To Top