Sidebar Menu

تعرف على الفنادق والمنتجعات في مقاطعة أورانج الأمريكية

تتمتع مقاطعة أورانج الواقعة في جنوب ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية، بالعديد من الفرص لتجربة متميزة من الرفاهية عبر مجموعة من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة التي تلبي احتياجات زوارها أياً كانت.

فنادق نيوبورت بيتش:

منتجع بيليكن هيل:
استوحي هذا المنتجع من الفلل الكبيرة الريفية في إيطاليا، فجمع بين رقي الإيطاليين وروح كاليفورنيا الجنوبية، مع إطلالات مميزة على المحيط الهادئ.
ويتضمن غرف نوم متعددة في كل جناح، وغرفة طعام وغرف جلوس منفصلة وأحواض سباحة داخل الغرفة ومطبخ كامل المعدات وشرفة مطلة على البحر.

فندق فاشون آيلاند هوتيل:
إن كنتم تريدون قضاء الكثير من الوقت في التسوق، فهذا الفندق يقع بالقرب من المحلات التجارية المرموقة في مركز تسوق فاشون آيلاند. ويضم الفندق أجنحة فاخرة وشقق سكنية بطلات خلابة على ساحل المقاطعة.



فندق ماريوت نيوبورت:
إلى جانب المناظر المشرفة على المحيط، يتميز هذا الفندق بأجنحته الواسعة، وقربه من فاشون آيلاند وجزيرة بالبوا وطريق الساحل الهادئ (باسيفيك كوست هاي واي) الذي يربط بين شواطئ المقاطعة.

فندق نيوبورت ماريوت باي فيو:
فندق عائلي بامتياز يتيح خيارات متعددة لأجنحة تقع على ميناء باك، حيث يمكن أن تستوعب الأجنحة المتصلة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين ما يصل إلى خمسة ضيوف، وهي مجهزة بشكل أنيق وتتميز بوسائل الراحة مثل دراجة بيلتون الرياضية في جناح العافية أو "ويلنيس سويت".

فنادق كوستا ميسا

ماريوت كوستا ميسا:
يقع هذا الفندق في وسط المقاطعة، ويضم أجنحة بغرفة واحدة فقط ما يناسب العائلات الصغيرة العابرة. ويتميز كل جناح فيه بشرفة خارجية تطل على المدينة، ويتربع في واجهة أكبر مركز تسوق فاخر في الجهة الغربية من الولابات المتحدة وهو ساوث كوست بلازا. كما تحيط به عدة مطاعم فاخرة وشواطئ مقاطعة أورانج الشهيرة ومركز سيغيرستروم للفنون والذي يعد موطن "موسيقى الأسد الملك".

فنادق إيرفاين:
فندق ماريوت إيرفاين سبيكتروم:
خيارات متعددة تلائم العائلات في هذا الفندق، مثل الأجنحة المؤلفة من غرفتي نوم تستوعب حتى 6 أشخاص مع مطبخ خاص ومنطقة معيشة، فيما يتمتع الضيوف في هذا المستوى بإمكانية الدخول إلى النادي الفخم " Club M" الذي يشمل وجبة إفطار خفيفة مجانية، ووجبات خفيفة في ساعات المساء. ويفتح على مدار الساعة.



فندق إيرفاين:
بالقرب من مطار جون واين في إيرفاين يقع فندق إيرفاين الذكي الذي يقدم خدمة كونسيرش افتراضية. ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة "ريتش مي كونسيرش" في أي وقت أثناء إقامتهم ويحتاجون فقط إلى إرسال رسالة نصية مع أي طلب.
ويقدم الفندق مجموعة متنوعة من الأجنحة مثل الجناح الرئاسي والذي يوفر مساحة كبيرة للجلوس وطاولة للطعام تتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص.

فنادق أناهايم:
فندق غراند كاليفورنيان هوتيل أند سبا التابع لديزني لاند Disneyland:
استوحي الفندق من حديقة يوسيمايت الوطنية، وأعيد ترميمه حديثاً ليضيف إلى سحر ديزني من كل النواحي، فهو المكان الذي يوفر أكثر الإقامات سعادة ومرحاً فثي العالم.
ويحتضن الفندق أجنحة بغرف نوم واحدة واثنتان وثلاث بأحجام واسعة ورحيبة، كما يمكن الاستمتاع بوجبة العشاء في مطعم نابا روز الحاصل على جوائز في ردهة الفندق.

الرحلات الجوية والمواصلات:
الوصول إلى سواحل مقاطعة أورانج سهل للمسافرين المحليين كون الرحلات المحلية يومية ما بين الولايات، وتتوفر رحلات دولية يومية من المكسيك وكندا. ويقع مطار جون واين الدولي بالقرب من كوستا ميسا ودانا بوينت وشواطئ لاغونا ونيوبورت وهانتيغتون. ويستضيف الطائرات القادمة من أكبر المطارات المحلية مثل مطارات سان فرانسيسكو وأتالانتا وهيوستن والمزيد.

أما مطار لوس أنجلوس الدولي الواقع 35 ميلا شمال مقاطعة أورانج، ويشغل أكثر من 900 رحلة يومية بلا توقف من 59 مدينة حول العالم، ومن ضمنها رحلات طيران الاتحاد من أبوظبي وثلاث رحلات أسبوعية للطيران السعودي من جدة بالاضافة لرحلات طيران الامارات والتي تصل إلى مطار سان فرانسيسكو أيضا. وبعد النزول إلى مطار لوس أنجلوس تستغرق الرحلة إلى المقاطعة مدة 45 دقيقة بالسيارة.



كما أن تأجير سيارة أو سائق خاص هي أفضل وسيلة للتنقل واستكشاف جنوب كاليفورنيا. ويوفر مطار مقاطعة أورانج ثماني شركات مختلفة لتأجير السيارات، ولمن لا يودون تأجير سيارة فيمكنهم استخدام تطبيق أوبر أو ليفت لطلب السائقين في أي مكان.


اقرأ أيضاً: تجربة عائلية استثنائية في قلب الطبيعة الاستوائية

Back To Top