Sidebar Menu

تجربة متكاملة في جيه إيه مانفارو المالديف

حضر منتجع جيه إيه مانفارو المالديف تجربة متكاملة لضيوفه، تتيح لهم الانغماس في روعة حياة الجزيرة الواقعة في أتول ها أليفو التي تحيط بها البحيرة الشاطئية في أقصى شمال جزر المالديف.

وتتضمن التجربة خطة الوجبات الشاملة التي ستأخذهم في رحلة مذاقية مع 7 مطاعم وصالات لاونج وتجارب مجانية من 11 صباحاً حتى 11 مساءً، مع العديد من خيارات المأكولات مع سبع وجهات طعام تكشف عن مناظر خلابة وتقدم الأطباق التقليدية لمناطق المحيط الهندي والمأكولات البحرية بالإضافة إلى الأطباق العالمية.



ويقع مطعم "وايت أوركيد" في قلب مياه المحيط حيث سيتمتع الضيوف بأشهى الأطباق الآسيوية الحائزة على جوائز وسط النسمات المنعشة فيما يمكنهم بعدها التمتع بالمشروبات في العديد من الأماكن من بينها صالة لاونج هورايزون التي تطل على المحيط، وفي آنديامو بيسترو آند بوول حيث تحيط بالضيوف الطبيعة المورقة، وأوشن غريل حيث يحلو الجلوس أمام الواجهة المائية وتحت أضواء النجوم. المتلألئة.

وتؤمن الأنشطة المتنوعة المتعة للبالغين والأطفال، حيث يوجد مركز غوص معتمد SSI لـلمبتدئين والغواصين من ذوي الخبرة، ومركز للأنشطة الرياضية المائية يوفر مختلف أنواع رياضات التزلّج منها التزلج على الماء، وركوب المزلجة المائية والقوارب، والتزلج على الماء، وركوب الأمواج، والتجديف، والإبحار بالقارب، والتجديف على اللوح والعديد غيرها.

كما تحتضن الجزيرة مركزاً للتوعية بالحفاظ على البيئة المحلية، وملعب كرة طائرة شاطئية، وملعب تنس، وتنس الريشة، وطاولة بلياردو، ومركز للياقة البدنية، وغرفة ألعاب ومكتبة مريحة. ويمكن للضيوف المشاركة في دروس طهي الأطباق المالديفية، ومشاهدة الدلافين، وتجربة رحلات القوارب والجولات على الجزر المحلية، ورحلات الصيد، وجلسات اليوغا، وتجربة الغولف في ملعب صديق للبيئة.

كما يضم جيه إيه مانفارو المالديف منتجع وسبا Calm الحائز على جوائز، والذي يقدم علاجات الأيورفيدا والعلاجات بالزيوت العطرية بالإضافة إلى علاجات رحلات الاستجمام الصحي، فضلاً عن توفر نوادٍ للأطفال والشبّان.

يضم هذا الملاذ الأنيق المحاط بالشواطئ الرملية والمياه النقية الصافية المليئة بأشكال الحياة البحرية الغريبة، 84 فيلا فاخرة ومساكن على شاطئ البحر وفوق المياه، لكل منها مسبح خاص.

للحجز والاستعلام: يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.




اقرأ أيضاً: عرض خاص في 800 بيتزا

Back To Top