Sidebar Menu

صحتك 19.. مصدر موثوق للمعلومات حول كورونا

هناك الكثير من المعلومات المتداولة المغلوطة حول فيروس كورونا المستجد، وهي معلومات تؤثر سلباً على مكافحة انتشار هذا الفيروس الخطير. لذلك أطلقت شركة "بيت المحتوى" (House of Content) موقعاً جديداً يضاف إلى باقتها الإعلامية، ويختص بنشر المعلومات الموثوقة من مصادر دولية حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

ويعتمد الموقع غير الربحي سياسة صارمة بخصوص المعلومات التي ينشرها، فمن جهة يقدم "ترجمات علمية موثوقة ودققة لأهم المعلومات حول انتشار فيروس كورونا المستجد (ما يعرف بمرض كوفيد-19) حول العالم.

وتتضمن هذه المعلومات مقالات ومنشورات متنوعة صادرة عن جهات عالمية متخصصة مثل منظمة الصحة العالمية ومركز مكافحة الأمراض المعدية الأمريكي وغيرها.



ومن جهة أخرى، يقدم الموقع العديد من البوسترات التي تنشر وتعزز الوعي بخصوص مكافحة تفشي فيروس كورونا، والتي تمت صياغتها بناء على المعلومات الأكيدة، وتلعب دوراً هاماً في جهود مكافحة التفشي، مثل كيفية غسل الأيدي، وضرورة تجنب الازدحامات، وغير ذلك.

إضافة إلى ذلك أعد "صحتك 19" العديد من الفيديوهات التوضيحية التي تساهم في الإتجاه ذاته، وفي الوقت نفسه تخفف من الذعر والهلع غير المبرر والذي قد يكون ضاراً أيضاً، إلى جانب تشديدها على ضرورة عدم إهمال الالتزام بالنصائح والتعليمات الصادرة عن الجهات العالمية الموثوقة، وعن السلطات المحلية.

ويعد موقع "صحتك 19" مساهمة قيمة من قبل شركة "بيت المحتوى" في الجهود العالمية لمكافحة تفشي وباء كورونا، خاصة للناطقين باللغة العربية، والذين قد يجدون صعوبة في الوصول إلى المعلومات الصحيحة والدقيقة في خضم سيل المعلومات العشوائية غير المدققة، والتي حذرت منها منظمة الصحة العالمية بصفتها خطراً كبيراً.

للوصول إلى موقع "صحتك 19"، يرجى النقر على الرابط التالي: www.health19.net 


اقرأ أيضاً: عروض مغرية في سوفيتل دبي النخلة

Back To Top