Sidebar Menu

تعرفوا على سيدني.. أقدم المدن الأسترالية

في امتزاج مدهش للبحر واليابسة، تقل أكبر وأجمل وأقدم المدن الأسترالية، سيدني، والتي تعد وجهة سياحية تؤمن كل ما يجعل من رحلتكم رحلة لا تنسى، خاصة في الشتاء الدافئ.

أماكن للزيارة

دار الأوبرا
أشهر مباني المدينة، وواحد من أشهرها في العالم، فتصميمه وإضاءته كافيتان لتأخذكم في رحلة سحرية في عالم الإبداع. تحيط به المياه من كل جوانبه، ويمكن التقاط صورة له من على متن قارب يتجول بكم حولها. أما المطاعم التي تنتشر بالقرب من المبنى فتتيح لكم الاستمتاع بوجبات شهية فيما تمتعون أنظاركم برؤية هذا المبنى الذي أدرج ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي.

أما من الداخل، فيضم المبنى الكثير من الأقسام والأجنحة المتنوعة من قاعات الحفلات وصالات السينما إلى غرف المعارض والأروقة الكثيرة.



منطقة ذا روكس
تقع منطقة ذا روكس التاريخية بين جسر الميناء ومنطقة الأعمال المركزية في سدني، واستمدت إسمها من الرصيف الصخري المحاذي. كما أنها أول مستوطنة أوروبية دائمة في أستراليا، تتميز بتصميمها التقليدي وأزقتها الضيقة.

وتقام في هذه المنطقة الكثير من المعارض الفنية، كما تحتوي على العديد من محلات البضائع التقليدية والمطاعم الشعبية التي تقدم وجبة شهية لا تنسى.


برج سيدني
يتيح برج سيدني الذي افتتح عام 1981 فرصة إلقاء نظرة بانورامية ساحرة على المدينة التي يعد أحد علاماتها الفارقة. فهو يرتفع 832 متراً عن سطح البحر، ويتيح الرؤية على مدى 360 درجة تكشف الميناء والهندسة المعمارية الحديثة للمدينة إلى جانب المحيط الريفي لها.

ويضم البرج اليوم قاعة سينما رباعية الأبعاد تقدم مؤثرات إضافية مثل الفقاعات والرياح، كما يحتوي على عدة مطاعم واحد منها يلتف على مدار البرج.



أماكن للإقامة

فندق Swissotel
أقيموا في قلب المدينة في موقع مثالي للتسوق ومشاهدة معالم المدينة والتمتع وتمتعوا بكافة وسائل الرفاهية والراحة في هذا الفندق المميز، بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة على المدينة. ومن خلال سبا الفندق ستحظون بفرصة تجربة أفضل العلاجات التي تعيد إليكم الطاقة والحيوية.
للحجز والاستفسار يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.swissotel.com 

فندق The Menzies
يوفر هذا الفندق المميز الفرصة لكم للتمتع بحوض السباحة الساخن والعادي بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية العالي المستوى وخيارات عديدة لتناول ألذ أنواع الأطعمة المحلية والعالمية. وفي أحضان الغرف المجهزة بكافة ما تحتاجون إليها وحماماتها الرخامية المترفة ستحظون بالراحة والرفاهية.
للحجز والاستفسار يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.menzies.com 

فندق The Sydney Boulevard
الخيار الأفضل لإقامة المريحة لكم ولعائلتكم، من خلال غرفه الواسعة وخدمته الممتازة على مدار الساعة، ومع إقامتكم ستحصلون على وجبة إفطار مميزة في مطعم الفندق. وبعيداً عن الضجيج خذوا استراحة في الساونا، ثم مارسوا الرياضة في المركز الرياضي.
للحجز والاستفسار يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.sydneyboulevard.com 



نصائح للزوار

حديقة حيوانات تارونغا
عندما تذكر أستراليا تحضر الحياة البرية إلى الذهن. فهنا بعض أنواع من الحيوانات لا توجد في أي مكان آخر على الكوكب. وفي حديقة تارونغا الواقعة في ضواحي سيدني، يمكنكم استكشاف العديد من هذه الحيوانات الفريدة، إضافة إلى النمور والزرافات والكنغر وغيرها.

وتقدم هذه الحديقة العديد من التجارب للزوار، مثل تجربة Roar and Snore التي تتيح قضاء ليلة كاملة في مراقبة الحيوانات الليلية، وجولة Nura Diya التي تتضمن مرافقة السكان الأصليين وهم يروون قصصهم ومغامراتهم التقليدية.



جسر سيدني
واحد من أشهر الجسور في العالم، فهو يرتفع 134 متراً عن سطح البحر، ويتقول ليصل إلى ارتفاع 503 أمتار. ويتميز بإتاحته الفرصة لأصحاب القلوب القوية كي يتسلقوا البرج إلى أعلاه، أي إلى قمة القوس، حيث يستمتعون بمشهد لا يضاهى.

وفي قمة البرج، هناك أيضاً متحف Pylon الذي يضم العديد من المعروضات التي تحكي قصة بناء البرج عبر مراحله المختلفة.



معلومات عامة
أسماء أخرى: أستراليا.
اللغات الرسمية: الإنكليزية
العملة: الدولار الأسترالي.
التوقيت: +11 GMT



Back To Top