Sidebar Menu

استمتعوا بعيد الأضحى في جزيرة فيلا الخاصة

أطلقت جزيرة فيلا الخاصة في جزر المالديف عرضها الخاص لإقامة متميزة تتمتع بقربها من الإمارات وخصوصيتها المعروفة، اعتباراً من يوليو الجاري، تزامناً مع رفع قيود السفر الدولي تدريجياً في العالم.

ويمكن الهبوط بطائرتك الخاصة في مطار مافارو الدولي، ومن ثم التوجه إلى أكثر جزر العالم فخامة على متن يخت المنتجع الحصري، إذ تتمتع جزيرة فيلا الخاصة بأنها جزيرة منعزلة تضم 47 فيلا وريزيدنس يمكنها استيعاب ما يصل إلى 134 ضيفاً. في حين تم بناء 18 فوق الماء، ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب، مما يضمن الخصوصية.



وتتضمن الجزيرة 4 وحدات خاصة مناسبة للعائلات الكبيرة، مع أربع غرف نوم تستوعب ما يصل إلى عشرة ضيوف، تتمتع بتصميم عصري أنيق مع مساحة داخلية وخارجية كبيرة، بما في ذلك التراس والمسبح الكبير والشاطئ الخاص والسينما، إلى جانب سبا خاص ومساحة كبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة للاسترخاء وتوفر التصميمات الداخلية الراحة ومساحة كبيرة لجميع أعضاء الحفلة وتتمتع الوحدات بشاطئ خاص.

ويمكن للأزواج الذين يبحثون عن ملاذ هادئ من Romantic Pool Residence الذي لا يمكن الوصول إليه إلا بالقارب ويتكون من فيلا من غرفة نوم واحدة فوق البحيرة مع إطلالات مباشرة على المحيط. كما تطل الفيلا على تراس يحتوي على جاكوزي ومسبح وتراس شمسي وحوض استحمام.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول طعام من الدرجة الأولى من قبل الطاهي الشخصي داخل الفيلا أو على الماء في شرفة الطعام الخاصة. يتميز Romantic Pool Residence أيضاً بصالة رياضية شخصية وغرفة السبا التي تتميز بعلاجات للتجديد والحيوية.



أما عشاق المغامرة فيمكنهم الاستمتاع بالتزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب المجاذيف المائية، بالإضافة إلى ألعاب الطيران المائية والغوص في مركز الغوص الخاص بالمنتجع. إلى جانب استكشاف البيئة البحرية في غواصة صغيرة أو طائرة بدون طيار تحت الماء لتسجيل أفلام قصيرة للنباتات والاسماك، والتي تعد الأكثر تنوعاً في جزر المالديف.

و يمكن لعشاق الغولف ممارسة رياضتهم المحببة في أحد أكثر ملاعب الجولف إثارة في العالم والتي تعتبر من الملاعب القليلة المتواجدة في جزر المالديف. فقد أنشئت أكاديمية Velaa Golf by Olazábal بالتعاون مع أسطورة الجولف وتتميز بملعب غولف مذهل.



ويعد فيلا سبا ملاذاً مميزاً للعافية يقدم تجارب الجمال والعافية الشخصية، وهو رائد في بعض علاجات التجميل والعافية الأكثر ابتكاراً في العالم مثل مرافق الاسترخاء Cloud 9.


اخترنا لك: 



Back To Top