Sidebar Menu

أوكتولا.. ملاذ صيفي استثنائي في فنلندا

هل ترغب بقضاء عطلة صيفية وأن مسترخ؟ أم أنك تفضل المغامرات البرية المثيرة والمليئة بالحيوية؟ سواء كنت من النوع الأول أو الثاني، فإن فنلندا التي تعتبر موقعاً شتوياً، تشكل وجهة صيفية رائعة للاستمتاع بإجازة لا تنسى.

ويعد إقليم لابلاند، هو الموقع الأفضل لمثل هذه العطلة، بهوائها الذي يعد الأنظف في العالم، ومائها الأنقى، مع الكثير من الكبائن ال فخمة التي تموضع وسط 200 هكتار من البرية داخل الدائرة القطبية الشمالية، وتحتوي على كل ما يلزم لقضاء عطلة متميزة.



ولا تنسوا أن إقليم لابلاند هو واحد من أفضل المناطق في العالم للاستمتاع بمراقبة الشفق القطبي الذي يقدم عروضه الطبيعية الرائعة اعتباراً من منتصف أغسطس.

وأكتولا برايفت ويلدرنيس هو فندق خشبي فاخر يضم 10 أجنحة فخمة وسط تلك البراري، بناه الرئيس التنفيذي لشركة لاكجيري أكشن، يان هونكانين، بنفسه. ويتيح لك فرصة حجزه بالكامل، أو 6 أجنحة أو 4، بحيث تتمتع بأسعار خاصة تشمل صالة رياضية خاصة ومركز لياقة بدنية، بالإضافة إلى غرفة ساونا من الخشب المنحوت يدوياً، من دون أن ننسى المأكولات الطازجة المطهية بحسب ذوقك حيث يتم الحصول على جميع المواد الغذائية محلياً وتتكون بشكل رئيسي من النباتات البرية والتوت والفطر والأسماك، وكلها محلية ونقية ومجمعة من الطبيعة إلى المائدة من قبل شيف حاصل على نجمة ميشلان إلى جانب أشهى أنواع مشروبات العنب التي يختارها أحد أكثر السقاة تمرّساً في فنلندا.

كذلك يؤمن لكم اكوتولا مسارات رحلة مصصمة خصيصاً لناسب تفضيلاتك الشخصية، من المغامرات كالتجديف وركوب الألواح وطائرات الهليكوبتر، مروراً بالمشي مع المحترفين لاستكشاف الحياة البرية، وحتى معسكرات النجاة الفاخرة والصيد في المياه العذبة من خلال المزارع العضوية وزيارات مزارع الرنة لصنع ذكريات تدوم مدى الحياة.

وفي الشتاء القادم، 2020، سيطلق أوكتولا تجربة خاصة جداً بالتعاون مع سائق الرالي السعودي الشهير راكان الراشد. فراكان هو الشخص العربي الأول والوحيد في العالم الذي سيقدم دروساً في القيادة على الجليد خلال فصل الشتاء في لابلاند.

للحجز والاستعلام، يرجى النقر هنا..





فيديو: رحلة افتراضية إلى لندن عاصمة الضباب



Back To Top