Sidebar Menu

موسم عطلات الخريف في منتجعات سوينيفا المالديف

منزلقات مائية، غرف للآيس كريم، تمارين يوغا خاصة بالأطفال، إلى جانب الكثير من المزايا والنشاطات كشف عنها منتجعات سونيفا الذي يعد ملاذ العائلات الفاخر في جزر المالديف، حيث سيتنسى لضيوف سونيفا فوشي و سونيفا جاني في جزر المالديف خلال النصف الأول من شهر أكتوبر، قضاء عطلة عائلية لا تنسى حيث سيستمتع الأطفال والمراهقين بمجموعة واسعة من الأنشطة وبرامج مخصصة لهذه الفئات العمرية ضمن أجواء مسلية ومريحة طوال فترة الإقامة.

يوفر المنتجع نادي "ذا دن" الخاص بالأطفال، والذي يقدم لهم العديد من الأنشطة والألعاب من الفنون والحرف اليدوية إلى دروس الطبق وإعادة التدوير. كما تنظم فرق "ذا دن" تجارب للأطفال والمراهقين حول المنتجع، بدءاً من الانضمام إلى عالم الأحياء البحرية لجلسة غطس موجهة إلى التعرف على الحدائق العضوية مع حدائق المنتجع.



ويشكل "ذا دن" سونيفا فوشي ساحة ألعاب مترامية الأطراف، حيث يمكن للأطفال استكشاف سفينة القراصنة، والسباحة في أحواض السباحة، والتزحلق على المنزلقات المائية الحمراء المموجة، واللعب في غرفتي الليغو و الدوبلو، ويوجد ركن مخصص لتجربة الأزياء المتنوعة والمكياج، كذلك مشاهدة الأفلام في السينما. كما يوجد في "ذا دن" مكتبة ومنطقة تثقيفية وغرفة موسيقى مليئة بالآلات الموسيقية المختلفة.

ويوفر سونيفا فوشي شبكة واسعة من محميات الحياة البرية، وعلى مدار الشهر، سيتمكن للأطفال والمراهقين من التعرف على هذه الحياة من خلال التجربة التوعوية الجديدة "مستكشفو الحياة البرية" (Wildlife Explorers) ورؤية الحيوانات والنباتات والحشرات التي تعيش على الجزيرة وحولها والاطلاع على أسمائها في الديفيهي. بالاضافة الى البرنامج اليومي في "ذا دن" الذي يتضمن حفلات البلياردو والحرف اليدوية والفنون وأنشطة التعلم والرياضات المائية وصنع البيتزا .



أما في وسونيفا جاني، فيمتد نادي "ذا دن" على الجزيرة بأكملها ويتضمن أنشطة إبداعية تثقيفية طوال اليوم، ورياضات مائية مثل التجديف بقوارب الكاياك والتزلج على الماء والغطس والإبحار والعديد من الأنشطة الاخرى. ويقدم باقات الأم والابنة والأب والابن، وجلسات اليوغا وتقليم أظافر الأطفال. كما سيتمكن ضيوف سونيفا جاني الصغار تعلم وضعيات يوغا جديدة مع مدرب المنتجع الخاص، وتعلم كيفية فن تقليم الأظافر مع فريق "ذا دن".





Back To Top