Sidebar Menu

مساكن فاخرة واسعة في جزيرة فيلا في المالديف

تعرف جزيرة فيلا الخاصة بأنها أحد الملاذات الأكثر تميزاً في العالم والتي تقع داخل منطقة نونو أتول في جزر المالديف، فقد تم تصميمها لتلبية احتياجات العائلات الكبيرة التي تتطلع إلى الاحتفال في خصوصية تامة، فهي توفر مساكن خاصة فاخرة يمكن أن تستوعب ما يصل إلى عشرة أشخاص، بالإضافة الى تجارب تناول الطعام ذات المستوى العالمي، وعلاجات السبا الفريدة، وقائمة واسعة من الأنشطة، بالإضافة إلى ملعب للجولف ونادي للأطفال الصغار.

ويمكن لضيوف هذه الجزيرة المميزة اختيار الإقامة في نيكا ريزيدنس الخاصة والمكونة من طابقين التي توفر ملاذا شاطئياً متميزاً، فقد تم تصميمها باستخدام مكونات مثل الخشب الطبيعي والمنسوجات والألواح العمودية لتوفير مساحة دافئة. وتستوعب أربع غرف نوم كبيرة تفتح على تراسات بإطلالات ساحرة على المحيط الهندي وشاطئ خاص.



تتميز غرف النوم الأربعة بحمامات وخزائن ملابس كبيرة، بينما تتميز اثنان من الحمامات بأحواض استحمام دائرية كبيرة وإطلالات على المحيط. يطل الحمامان الإضافيان على فناء خاص وتتميز بحمامات خارجية وأسرّة نهارية مائلة. تضم الريزيدنس أيضاً جاكوزي خاص وصالة ألعاب رياضية خاصة وغرفة سبا ومسبحاً كبيراً ومنطقة استرخاء خارجية. تم تصميم نيكا ريزيدنس باستخدام لوحة ألوان طبيعية وأثاث مصنوع خصيصاً وقطع ديكور مميزة، مما يضيف لمسة فخمة للعطلة.

تضم جزيرة فيلا الخاصة 47 فيلا ومنازل وريزيدنسز خاصة، يمكن لكل منها أن يستوعب حتى 10أشخاص، الأمر النادر في جزر المالديف. كما أن جزيرة فيلا الخاصة تمتد على مساحة داخلية وخارجية خاصة تبلغ 1،350 متراً مربعاً، بما في ذلك تراس ومسبح كبير وشاطئ خاص وصالة خارجية وسينما، سبا خاص ومساحة كبيرة لكل فرد من أفراد الأسرة للاسترخاء وتوفر التصميمات الداخلية الراحة ومساحة كبيرة لجميع أعضاء الحفلة وتتمتع الوحدات بشاطئ خاص.

للحجز والاستعلام، يرجى الضغط هنا..





بالفيديو:
وداعاً أجمل كاميرا: Sony A7iii



Back To Top