Sidebar Menu

رحابة وفخامة في منتجع كونستانس هالافيلي، المالديف

​يبرز منتجع كونستانس هالافيلي في المالديف بصفته إحدى الوجهات المفضلة لمرتادي العطلات، لما يوفره من أجواء الخصوصية والعزلة إلى جانب العديد من المغامرات المتميزة، وموقعه المنفرد على جزيرة شمال آري أتول المالديف، ما يجعله ملاذاً مثالياً للاسترخاء والانغماس في أجواء الرفاهية ذات النجوم الخمسة.

وتراعى في المنتجع أعلى معايير السلامة بفضل تطبيق بروتوكلات "كونستانس إقامة آمنة". يوفر هذا الفندق الخلاب مساحات شاسعة في جميع أرجائه، سواء في الأماكن العامة أو في خيارات الإقامة، حيث تمتاز الفلل فيه برحابتها وتأتي كلاً منها مزودة ببركة سباحة خاصة ولمسات ديكور دافئة تعكس روح الضيافة. إضافة إلى بركة السباحة، تضم كل فيلا شاطئية أيضاً حديقة خاصة بمساحة 350 م2 على الأقل وهي ملائمة تماماً للضيوف الذين يفضلون المساحات الإضافية والشعور بالخصوصية.



وتتيح الإقامة في كونستانس هالافيلي العديد من الأنشطة المتميزة منها:
رحلة بقارب مالديفي في وقت الشروق أو الغروب
جولة باستخدام قارب مالديفي تقليدي معروف باسم "دوني" عند شروق الشمس أو غروبها، تتيح لك الاستمتاع بمشاهدة ألوان السماء الزاهية وهي تنعكس على سطح المياه الصافية لتطبع في ذاكرة المسافرين لوحات بصرية يصعب نسيان جمالها.

الجولات في المحيط الهندي
رحلات مذهلة للاستمتاع بمشاهدة الدلافين، السلاحف البحرية، والعديد من أنواع الحياة المائية، ويمكن لكم القفز في المحيط الهندي لسباحة متميزة مع حيواناتكم المفضلة.

الغوص والرياضات المائية
يضم منتجع كونستانس هالافيلي بعض أشهر مواقع الغوص في العالم، حيث حقول المرجان التي تتخذها الأسماك الملونة موطناً لها مما يجعل المحيط يضج بالجمال الذي يقل نظيره. يتواجد في مركز الغوص فريق جاهز لتقديم أي مساعدة أو لتوفير برامج تدريبية مختلفة لمن يود رفع مستوى مهارته تحت سطح الماء. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الرياضات المائية للاستمتاع بها مجاناً مثل: ألواح التجديف وقوفاً، ألواح ركوب الأمواج، قوارب التجديف وغيرها الكثير.



التلذذ بأطايب النكهات
تتقن مجموعة المطاعم المتوافرة لدى كونستانس هالافيلي وهي جاهاز، جينغ، وميرو فنون إيقاظ حاسة التذوق لدى الضيوف. يعتمد الطهاة المحترفون في هذه المطاعم على خبراتهم الفذة، المكونات الطازجة، البهارات الزكيّة والابتكار في طرق التقديم لتوفير تجربة تناول طعام يندر تواجدها في أي مكان آخر. هنا سيكون أمام الضيوف الكثير من الخيارات للاستمتاع بأطايب النكهات العالمية والآسيوية إلى جانب بوفيه ذو طابع خاص يتغير بشكل مستمر.






Back To Top