Sidebar Menu

الخصوصية والمغامرة في منتجعات أدارن في جزر المالديف

ثلاثة منتجعات في أدارن في جزر المالديف أعادت فتح أبوابها أمام الضيوف الراغبين بالاستمتاع بعطلة مريحة في أجواء المحيط الهندي النقية، مع ضمان أقصى درجات الأمان والسلامة.



أدارن بريستيج فادوو
يقع منتجع أدارن برستيج فادوو على بعد 4 ساعات من الخليج العربي، ويضم 50 فيلا مائية فوق الماء تنقسم إلى 3 فئات، تشمل جميعها مسبحاً خاصاً وجاكوزي وخدمة الخادم الشخصي، وتعد مثالية للأزواج الباحثين عن المغامرة والعائلات التي تبحث عن الخصوصية والراحة.

تبدأ الباقات الشاملة من 2415 دولاراً أمريكياً لفردين حيث تشمل ثلاث ليالٍ بالإضافة إلى تكلفة التنقل إلى المنتجع.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




أدارن كلوب راننالهى جزر المالديف
يشتهر منتجع أدارن كلوب راننالهي بجزيرته الخضراء الساحرة والرمال البيضاء على شواطئه، كما أنه يحتفي الثقافة المالديفية بديكوره وطعامه وعروضه. ويضم المنتجع بحيرة كبيرة يمكن استكشافها سيراً على الأقدام وتعتبر الجزيرة المثالية لقضاء إجازة مع مجموعة من الأصدقاء أو العائلة.

تبدأ الباقات الشاملة من 1140 دولاراً أمريكياً لفردين حيث تشمل ثلاث ليالٍ بالإضافة إلى تكلفة التنقل إلى المنتجع.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، اضغط هنا..




أدارن سيليكت ميدهوبارو
على بعد 40 دقيقة بالطائرة من المطار الدولي يقع منتج أدارن سيليكت ميدهوبارو في را أتولي، ليتيح للباحثين عن تجربة شاملة أجواء استوائية خاصة، إذ تشمل الباقات الإقامة في واحدة من الفيلات والمشروبات والرحلات وخيارات تناول الطعام في المطاعم الأربعة في الجزيرة. وللعائلات التي تسافر مع أطفال، يضم الفندق أيضاً نادياً للأطفال ومنطقة للعب.

تبدأ الباقات الشاملة من 1480 دولاراً أمريكياً لفردين حيث تشمل ثلاث ليالٍ بالإضافة إلى تكلفة التنقل إلى المنتجع.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، اضغط هنا..



أدارن بريستيج – الفيلات المائية
أما الفيلات المائية المتصلة مع أدارن سيليكت ميدهوبارو، فهي ملاذ رومانسي للأزواج الراغبين بأجواء استثنائية. يشمل الملاذ الرومانسي 20 فيلا منعزلة، مع مسبح خاص وخدمة الخادم الشخصي. ويمكن للضيوف الذين يحجزون الفيلات المائية استكشاف الجزيرة في العربات الصغيرة أو سيراً على الأقدام حيث يمكنهم الوصول إلى المطاعم الخمسة في المنتجع.

تبدأ الباقات الشاملة من 2920 دولاراً أمريكياً لفردين حيث تشمل ثلاث ليالٍ بالإضافة إلى تكلفة التنقل إلى المنتجع.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، اضغط هنا..






Back To Top