Sidebar Menu

لحظات من الرفاهية في موناكو

فنادق شهيرة، ومراكز سبا، ومراكز تجميل مرموقة، إلى جانب شواطئ خاصة وأحواض سباحة ورياضات مائية ونشاطات في الهواء الطلق.. كل ذلك تضمه إمارة موناكو التي تغمرها أشعة الشمس الذهبية وهي تعد زوارها بأوقات تبقى محفورة في الذاكرة إلى الأبد.

فندق ومنتجع مونتي كارلو باي
يقع فندق ومنتجع مونتي كارلو باي بجانب البحر في حي لارفوتو، في أجواء من السكينة التامة التي تتيح لضيوفه تجربة مليئة بالاسترخاء والمتعة، حيث تحيط بهم حدائق غناء وشلالات جميلة وحجرات سولاريوم وحوض سباحة مسقوف وبحيرة فيروزية بقعر رملي.

وللعناية بصحتكم، عليكم التوجه إلى سبا سينك مود الذي يقدم جلسات الجسم والوجه والعناية بالجمال وجلسات ال مساج التقليدي المصممة وفقاً للتقنيات القديمة. كما أن البرنامج الرياضي حافل بالخيارات بدءاً من جلسات اليوغا وصولاً إلى صفوف البيلاتس. خاصة تجربة الأكوايوغا (اليوغا المائية) التي تعد الأولى من نوعها على صعيد الإمارة في حوض السباحة المسقوف بين ربوع حديقة استوائية خلابة.



ميريديان بيتش بلازا
يقع فندق ميريديان بيتش بلازا في آخر جادة الأميرة غريس، ويجمع بين الأناقة والحداثة، ويضم أحواض سباحة بمياه البحر في الهواء الطلق، وحوض سباحة مسقوف بالمياه العذبة وشاطئ خاص.

كما يمكن الاستمتاع بوجبة شهية في مطعم لينتمبو الذي يضمّ ترّاسَين على البحر، واستراحة ألانغ بار الصيفية التي تتيح لك الاستمتاع بكوكتيل فواكه طازج أو كأس من المشروب الفوّار. أمّا إذا كنتَ من عشّاق فنّ الطهي أو إذا كنتَ بكل بساطة تنشد تجربةً خارجةً عن المألوف، فلا تتردّد بحضور ورش عمل حول الطهي وعلم مشروب العنب وخلط الكوكتيلات.

منتجع تيرم ماران مونتي كارلو
يعد منتجع تيرم مارانا مونتي كارلو واحدة سلام متميزة، حيث يمكن لضيوفه الاستمتع بعطلة من الترف والعناية بالصحة تمنح أجسامهم وأرواحهم قسطاً من الدلال والعناية المتميزين مع خيارات لا تحصى بفضل البرامج والجلسات الطبيعية المتاحة، بما فيها الجلسات الباعثة على الاسترخاء التام وجلسات العناية بالبشرة لمكافحة التقدّم في السنّ، إلى جانب جلسات التنحيف والتخلّص من سموم الجسم.

وللارتقاء بتجربة الاسترخاء إلى مستوى آخر، استمتع بحوض السباحة المدفّأ وتأمّل مناظر البحر الآسرة أو استرخِ في أحضان الجاكوزي في الهواء الطلق حيث يطلّ على ميناء هرقل أو موناكو-فيل (المعروفة بالصخرة).

كما يمكن الاستمتاع بوجبة غداء مميّزة على ترّاس مطعم ليرونديل الذي تغمره أشعة الشمس، مع قائمة من الأطباق الشهية التي تجمع ما بين النكهات المتوسطية الآسرة والمكونات المغذّية وسط أجواء من السكينة التامة.

وإذا حجزتم إقامة في فندق دي باريس أو فندق أرميتاج، فسوف تحظون بإمكانية دخول مباشرة إلى تيرم ماران حيث تنتظركم تجربة من الاسترخاء من دون أن تضطرون للخروج.




فندق فيرمونت مونتي-كارلو
يرتكز هذا الفندق على محاكاة سفينة ترسو في قلب المدينة، وترتكز جزئياً على أعمدة ترتفع 15 متراً عن الأمواج، ما يتيح لضيوفه الاستمتاع بأجواء من الاسترخاء التام في عالم بحري متميز، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقت مميز على سطح الفندق، تحت المظلّات البيضاء الأنيقة والكراسي الطويلة بجانب أحواض السباحة المدفّأة.

كما يتيح فندق فيرمونت مونتي-كارلو لضيوفه فرصة العناية بالصحة عن طريق سبا كارول جوي الراقي والمطل على البحر، إلى جانب متعة تجربة الطعام الفاخرة في مطعم لوريزون المتميّز، وهو منصّة حقيقية معلّقة مع إطلالات بانورامية على الإمارة حيث يحلو تأمّل غروب الشمس.

أما في المساء، فهناك استراحة شامباين بار التي تشعرك بالإبحاء على متن سفينة فيما ترتشف المشروب الفوار من تشكيلة تضم 40 علامة حصرية.

فندق ميتروبول مونتي كارلو
ملاذ يتسم بتصميم عصري تغطى عليه المواد الفاخرة والخطوط الجرافيكية والتفاصيل الرخامية يضمها فندق ميتروبول مونتي كارلو ضمن سبا ميتروبول من جيفنشي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بدلال الجلسات الاستثنائية في عالم الجمال والعناية بالصحة.

ويوفر هذا السبا وجهة مثالية لإعادة التواصل مع الذات، وتعزيز جمال البشرة، وتهدئة الجسم وإراحة البال.

وإلى جانب الفنادق ومراكز السبا، يمكنكم خلال إقامتكم أيضاً استكشاف أروع الملاذات للاسترخاء والجمال في أحياء مختلفة من المدينة. وإذا كنتم تنشدون لمسةً من السحر والأناقة، فالإمارة تحتضن عدداً كبيراً من المرافق المتميّزة ومراكز التجميل المرموقة التي تلبّي جميع متطلباتكم، مثل إنستيتو غينو في شارع الأميرة كارولين للمشاة، وبيوتي إنجيلز مقابل مرفأ هرقل، وإستثي كوتش في بوليفارد دي مولان، ومارجيز في مركز التسوّق متروبول مونتي كارلو...




بالفيديو:
تعرف على لابتوب هواوي ميتبوك أكس، Huawei Matebook X



Back To Top