Sidebar Menu

رحلة العمر لقضاء شهر العسل في جزر المالديف

تجربة استثنائية لقضاء العطلات الهادئة في جزر المالديف، ضمن الفيلات والأجنحة المختلفة المتميزة بالتصاميم العصرية، ومجموعة المطاعم التي تقدم أشهى الأطباق الحصرية، حضرتها مجموعة أتموسفير للفنادق والمنتجعات في المالديف لتتيح لك الاستمتاع بقضاء شهر العسل والاحتفال بزفاف لا ينسى.

وإلى جانب الإقامة الرومانسية الفاخرة في أجنحة شهر العسل فوق الماء، حيث تقابل هذه الفلل الاستثنائية المناظر الطبيعية الخلابة للمحيط الهندي، هناك الكثير من الخدمات وعلاجات السبا والأنشطة الترفيهية التي تشمل الغوص في المناطق الرائعة والرياضات البحرية و المائية.



ويتميز جناح شهر العسل بتصميم داخلي فاخر، وأثاث مريح يشمل سريراً دائرياً في غرفة نوم تطل على البحيرة، وحوض استحمام دائري، وجدران وأسقف عاكسة، مع ردهة خارجية تشتمل على مقاعد مريحة للاستمتاع بالإطلالات المميزة، وحمام سباحة بمساحة 13 متر مربع.

وتتيح باقة Serenity الخاصة تسيجل الوصول مباشرة إلى الفيلا الخاصة بك، وخدمة الخادم الشخصي ووجبة الإفطار داخل الفيلا وجلسات تدليك الأزواج في منتجع إلينا الصحي، بالإضافة لتجربة مفتوحة لتناول الطعام والمشروبات طوال اليوم في مجموعة كبيرة من المطاعم.

وتلتزم منتجعات أتموسفير بتطبيق وممارسة التباعد الاجتماعي وجميع بروتوكولات السلامة و الصحة العالمية. كما تم فحص و تعقيم جميع المنتجعات أثناء فترة الإغلاق و تم توقيع عقد مع شركة Diversey ، الشركة العالمية الرائدة في مجال التعقيم والنظافة.




بالفيديو:
هاتف هواوي Y9a: أرخص هاتف بكاميرا ممتازة في عام 2020



Back To Top