Sidebar Menu

إجازة شاطئية مميزة في منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي

باقة إقامة خاصة اسمها "موراكا" كشف عنها منتع كونراد المالديف جزيرة رانغالي، تتيح للضيوف الاسترخاء في أجواء العزلة، مع التمتع بالإقامة العصرية وأفخر الوجبات وسط جمال طبيعي استثنائي.

صمم منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي ليحتفي بالثقافة المالديفية ويبرزها، وهو المكان المثالي للأزواج والعائلات ممن يرغبون الاستمتاع بإجازة رائعة تتخللها فرص المغامرات المثيرة كالسباحة مع المانتا راي وقرش الحوت أو عيش تجربة الثقافة المحلية أو الاسترخاء في جلسات استكشاف الذات وتغذية الروح.



وبالإضافة إلى العروض المنافسة في المنتجع، يشارك كونراد المالديف جزيرة رانغالي في برنامج هيلتون أونرز، وهو برنامج ولاء الضيوف لعلامات الفنادق المميزة تحت مظلة هيلتون. ويمكن للضيوف استخدام نقاطهم لترقية الإقامة أو لحجز واحدة من الفيلات المائية الرائعة في المنتجع.

تتضمن باقة "موراكا" ثلاث فئات، وتتيح الإقامة لعدد يصل حتى 6 كبار و3 أطفال للتمتع بالفيلا الفسيحة (3 طوابق) ضمن تجرة فائقة الخصوصية، ويتميز البناء بتصميم عصري و تقنيات حديثة، إذ يقع طابقان منهما تحت سطح البحر، تضم غرفة نوم وغرفة معيشة وحمام تحت الماء، كما توفر قارباً للأمواج وصالة رياضية ومكاناً مخصصاً للترفيه.

تشتمل باقة الإقامة ووجبة الإفطار على وجبة إفطار فريدة خاصة تقدم للضيوف في مكان إقامتهم أو في مطعم أتول ماركت، فيما تشتمل باقة موراكا رومانس على رحلة بحرية باليخت وعشاء خاصاً على الشاطئ وبار موراكا سيجنتشر المميز. ويحصل الضيوف الذين يحجزون هذه الباقة كذلك على جلسة سبا ثنائية لمدة 90 دقيقة، والتوصيل لشخصين بالطائرة المائية من وإلى مطار فيلينا الدولي في العاصمة ماليه.

أما باقة مواركا إكسبرينس فتشمل التوصيل بالطائرة المائية من وإلى المطار وخدمة الطاهي الشخصي الذي يقوم بإعداد كافة الوجبات في مكان الإقامة، وبار موراكا سيجنتشر الذي تعاد تعبئته بشكل يومي بما يكفي لأربعة أشخاص في كل مرة.

وتتضمن فيلات الشاطئ الفاخرة التي أعيد تطويرها مساحات جلوس فسيحة، ومرافق استحمام خارجية متميزة، وممراً خاصاً إلى الشاطئ المحفوف بأشجار النخيل.

وبوسع الضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة الحصول على العديد من المزايا الفورية، ومنها مرونة خيارات الدفع التي تتيح للأعضاء اختيار الطريقة التي تناسبهم بالدمج بين النقاط والمال عند حجز الإقامة، بالإضافة إلى الخصومات الحصرية للأعضاء وخدمة اتصال الإنترنت اللاسلكي المجاني وتطبيق هيلتون أونرز للهواتف الذكية.

يقع منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي في جزيرة رانغالي، 20077 بالمالديف.

للحجز والاستعلام: 009606680629، أو زيارة الموقع الالكتروني (اضغط هنا..)






بالفيديو:
أشهر معالم السياحة في غرناطة، مجد الأندلس



Back To Top