Sidebar Menu

سياحة شتوية استثنائية في مالطا

تعد مالطا إحدى الوجهات المتميزة بشواطئها البديعة ومواقع الغوص في أعماق البحر الأبيض المتوسط، ما يجعلها اختياراً مثالياً في أوقات الصيف. إلا أنها تتضمن الكثير من التجارب المتميزة في الشتاء أيضاً.

فمع درجة حراة تتراوح بين 17 إل 20 درجة مئوية، يمكن لضيوف مالطا الاستمتاع بأجواء مناسبة للتجول بين المدن والتمتع بالمناظر الطبيعية المحيطة، وحتى السباحة في الشواطئ الجميلة، مع التمتع بالمزيد من الخصوصية نظراً لأن حشود السياح تخف خلال هذا الموسم، ما يتيح التقاط أجمل الصور دون تشويش من الآخرين.

وللاستفادة من الطقس اللطيف خلال موسم الشتاء، يتجه البعض إلى استكشاف الجزيرة على متن دراجة كهربائية (سيجواي). فاليتا مثلاً هي أصغر عواصم القارة العجوز، ويفضل استكشافها مشياً على القدمين، ولا ضير في زيادة متعة الرحلة بركوب السيجواي بدلاً من المشي. توفر Malta Segway Tours جولات ممتعة تمتد لساعتين حول فاليتا، مع حقائق مثيرة حول العاصمة وطرق بديلة إلى أشهر المعالم. كما أن فاليتا تحتضن العديد من المقاهي في الهواء الطلق، حيث تجدون أنفسكم بين السكان المحليين وتستمتعون بالأطباق المالطية التقليدية.

وكما هي العادة في أنحاء كثيرة حول العالم، فإن المالطيين يصبون جل طاقاتهم في صنع زينة عيد الميلاد. حيث تتفوق فاليتا على أقرانها بأضواء مبهرة عبر الشوارع وموسيقى احتفالية في كل مكان. مع العروض المبهجة والعروض التقليدية في جميع أنحاء الجزيرة، يعد موسم العطلات في مالطا مشهداً لا ترغب في تفويته.

وتمتلك مالطا عدداً هائلاً من الأنشطة الخارجية التي يفضل تجربتها خلال الشتاء، مثل تسلق الجبال في غوزو، وركوب الدراجات الرباعية، وزيارة مسارات المشي الطويل، والمزيد. والآن مع تخفيف قيود السفر أخيراً، قد يكون هذا الوقت الأنسب لحجز رحلة مع أحبابك إلى قلب البحر الأبيض المتوسط.




بالفيديو:
تعرفوا على بحيرات القدرة: أجمل موقع للتخييم في دبي



Back To Top