Sidebar Menu

27 فيلا عائمة جديدة في منتجع سونيفا جاني المالديف

كشف منتجع سونيفا جاني في جزر المالديف عن افتتاحه 27 فيلا جديدة تعوم فوق المياه، ويمكن الوصول إليها عبر رصيف متعرج قبالة الطرف الجنوبي للجزيرة الرئيسية في المنتجع، وتتمتع بأقصى قدر من الخصوصية فيما تلفها مياه المحيط من كل جانب.

تتضمن الفلل الجديدة أحجاماً متنوعة من حيث المساحة، فبعضها بغرفة نوم واحدة، وبعضها من 4 غرف نوم تعد من بين أكبر وأفخم الفلل من نوعها في العالم، وتحتوي على مساحات معيشة داخلية وخارجية واسعة، وتراسات كبيرة، ومسبح خاص، كما يضم بعضها زلاقات تصب مباشرة في البحيرة الخاصة بالفيلا، وحمامات خارجية للاستحمام تحت أشعة الشمس وبريق النجوم.



وللاستمتاع بمشهد النجوم خلال الليل، تتمتع الفلل المؤلفة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بسقف قابل للسحب فوق غرفة النوم الرئيسية، كما تضم منطقة نوم مخصصة للصغار.

ويتيح المنتجع فرصة الاستفادة من عرض غير محدود عند حجز إحدى هذه الفلل الجديدة، يتضمن الاستمتاع بجميع التجارب المتاحة في المنتجع، مثل تناول الطعام في المطاعم أو داخل الفيلا، والمشروبات المنعشة والعصائر، ورحلات الغوص وتجارب السبا، إلى جانب تجارب الأطفال. كما يشمل خدمة كبير الخدم المخصصة للفيلا، وخدمة النقل المشتركة بالطائرة المائية من مالي، وخدمة غسل الملابس اليومية، وتعبئة الثلاجة في الفيلا بشكل يومي.

وفي الربع الثاني من العام الجاري سيفتتح مركز العافية الجديد على الشاطئ الجنوبي للمنتجع، ليجمع بين طرق علاج الأيورفيدا القديمة والتقنيات المتقدمة، وقد تم تصميمه لينسجم مع موقعه الاستثنائي على شاطئ البحر، ويضم غرفتين داخليتين للعلاجات وثلاثة أجنحة خارجية تتميز بإطلالات منقطعة النظير على المناظر الطبيعية.

ويتضمن مركز العافية عيادة مخصصة لعلاجات الأيورفيدا بالإضافة إلى غرفة استشارة داخلية للمتخصصين. وإلى جانب منطقة اللياقة البدنية متعددة الاستخدامات، يشتمل جناح اليوغا الخارجي على مرافق لليوغا الهوائية. ويضم المجمّع الجديد أيضًا منطقة للبيع الملابس المستدامة ومنتجات الصحة والإكسسوارات بالتجزئة.


وتشتمل خيارات الطعام الجديدة على مطعم "أوفرسيز" العائم للشيف السويدي وصاحب المطاعم الشهير ماتياس دالغرين، ويقدم قوائم الغداء والعشاء والأطباق النباتية وأطابق الأسماك، حيث يتم تحضير كافة المأكولات من المكونات الطازجة المنتقاة من حدائق سونيفا جاني العضوية، أو تلك التي يتم اصطيادها بشكل مستدام من المياه المحيطة بالمنتجع. والمطعم النباتي "سو وايلد" لديانا فون كراناش في وسط الحديقة العضوية لسونيفا جاني.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع حول حفرة النار في "سو بريميتيف" لعيش تجربة تناول الطعام التقليدية المتوارثة عن الأجداد، مع التحميص، والشوي، والمشاوي المغلفة بطبقات الملح، والأطباق المطهوة بالغلايات والأواني الفخارية على الفحم. بإمكان الضيوف اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة المأكولات البحرية واللحوم الطازجة والأطباق النباتية

للمزيد من المعلومات حول سونيفا، اضغط هنا..






فيديو:
أجمل تسعة أماكن سياحية في سينغافورة



Back To Top