احتفلوا بعيد الفصح في منتجعات سونيفا

تحتفي منتجعات سونيفا في جزر المالديف وتايلاند بعيد الفصح لهذا العام مع برامج مليئة بمختلف التجارب المتميزة، تشمل الاستمتاع بشتى أنواع الشوكولا، ومنافسة البحث عن البيض الخشبي المخفي في كافة أرجاء المنتجعات، ومعسكر كرة القدم المرتقب في سونيفا فوشي مع الأسطورة الرياضية ميكائيل سيلفستر، إلى جانب جلسات مراقبة النجوم مع عالم الفلك الحائز على الجوائز والمتخصص بالتواصل العلمي لارس ليندبرج كريستنسن.

أما الصغار فيمكنهم أيضاً الاستمتاع بعيد الفصح مع فرق نادي دِن للأنشطة الخاصة بعيد الفصح، بينما ستقدّم شركة أوبيدن التعليمية فرصاً للتعلم والدراسة تتعدى حدود الفصول الدراسي في منتجعي سونيفا فوشي وسونيفا جاني.



منتجع سونيفا فوشي (من 29 مارس إلى 7 أبريل 2021)
يقيم منتجع سونيفا فوشي معسكر كرة القدم الخاص بالصغار مرتين لمدة ستة أيام، (من 26 إلى 31 مارس ومن 3 إلى 8 أبريل 2021)، يقوده لاعب مانشستر يونايتد وأرسنال السابق، ميكائيل سيلفستر، وسيتم تنظيم المباريات الودية في نهاية كل يوم لاختبار المهارات والاستراتيجيات التي اكتسبها الصغار.

وتتيح مسابقة البيض السنوية فرصة العثور على لابيض الخشبي المخفي في أرجاء جزيرة كونفونادهو واستبداله بالشوكولا. وفي الليلة التي تسبق أحد عيد الفصح، سيأخذ المنتجع الضيوف في رحلة تغمر الحواس بأشهى المأكولات انطلاقاً من مقهى بارابار العائم فوق المياه وصولاً إلى مطعم ميهيري ميتها، ومروراً بأكشاك الطعام المتنوعة. وسترافق عروض الترفيه الضيوف طوال الأمسية التي ستُتوج بحفل عشاء تحت السماء المرصّعة بالنجوم.

ومن المرتقب أن يستقبل مطعم ونس أبون تيبل الضيوف على وجبات عشاء استثنائية تحت عنوان آوت أوف ذا بلو من تحضير الشيف سيدريك فونجريتشتن (من 25 مارس إلى 4 أبريل 2021). الشيف سيدريك فونجريتشتن. كذلك سيكون رواد منتجع سونيفا فوشي على موعد مع مأكولات الشيف ألبرتو فاكاني المتميز بأسلوب مطبخه الديناميكي الذي يمزج بين مختلف الأساليب والأشكال والتقنيات. أما عشاق المأكولات التايلاندية، فلا بد لهم من تجربة مأكولات الشيف ديلان جونز (من 1 إلى 10 أبريل 2021). وعند غروب الشمس، سيتسنّى للضيوف استكشاف سماء الليل من خلال عدسة التلسكوب الحديث مع عالم الفلك الحائز على الجوائز لارس ليندبرج كريستنسن.

منتجع سونيفا جاني (من 29 مارس إلى 7 أبريل 2021)
تشمل الأنشطة المستوحاة من أرنب عيد الفصح والتي صممها فريق نادي دِن لعبة البحث عن البيض حول البحيرة وفي أرجاء جزيرة مدهوفارو الرئيسية. ويمكن للصغار المشاركة بأنشطة الرسم على البيض والرسم على الوجه، أو تزيين بيض عيد الفصح بالشوكولا مع الخبير بالشوكولا المتواجد في المنتجع. وسيتم تنظيم ألعاب الغميضة والرحلات والنزهات وحفلة ديسكو عيد الفصح مع فنان مبدع.

ويستضيف منتجع سونيفا جاني الشيف سيدريك فونجريتشتن (من 2 إلى 3 أبريل 2021) حيث سيحضّر للضيوف غداءً وعشاءً حصريين في مطعم كراب شاك وذلك بعد إنهائه رحلته في منتجع سونيفا فوشي. كذلك سيقدّم السقاة لضيوف المنتجع مشروب ترافل مع الكافيار، ومشروب العنب الأحمر العضوي مع الجبن، ومشروب العنب الأبيض عند الغروب عند البحيرة. أما عشاق المشروبات الفاخرة، فستكون دروس كوكتيلات المغيب الخاصة بانتظارهم في الفيلا. هذا وسيتسنى للضيوف التلذّذ بعشاء عيد الفصح على الشاطئ الشمالي تليه الحفلة الراقصة طوال الليل على أنغام منسق الموسيقى.

كما ويدعو المنتجع الضيوف لتناول الطعام في إحدى المطاعم الثلاثة التي تم افتتاحها مؤخراً. مطعم أوفرسيز لماتياس دالغرين العائم فوق المياه يقدم الأطباق النباتية وثمار البحر على الغداء والعشاء وذلك باستخدام المكونات الطازجة المنتقاة من الحدائق العضوية، أو تلك التي يتم صيدها بشكل مستدام من المياه المحيطة بالمنتجع.

أما مطعم سو وايلد لديانا فون كراناش فهو مطعم نباتي بالكامل يقع في وسط الحديقة العضوية ويقدّم الأطباق التاريخية من جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وإندونيسيا، حيث يتم طهي كافة المكوّنات باستخدام تقنيات الطهي على البخار أو القلي السريع والتجفيف. في حين تجمع وجهة سو بريميتيف الضيوف حول حفرة النار وتقدّم الأطباق المحضّرة بالطرق التقليدية كالتحميص، والشوي، وتغليف المأكولات بطبقات الملح، والطهي بالغلايات والأواني الفخارية على الفحم.



ويمكن مراقبة النجوم مع عالم الفلك المقيم في المنتجع، والتنافس على تخطي عقبات جنغل جيم التي تتضمن موازنة القضبان وتسلق العواميد والحبال والمواسير. كذلك بإمكانكم الغوص في عالم الاستجمام في سبا سونيفا جاني حيث تجمع أساليب ممارِسة العلاجات أورتينسيا كوريدويرا جوانب العافية والشفاء والخبرة العميقة في طب العظام التقليدي والمعرفة الواسعة بالجسم والعضلات والعظام والجهاز القحفي العجزي. كذلك سيعقد فريق سبا سونيفا جلسات اليوغا والتأمل المنتظمة، فضلاً عن محاضرات طب الأيورفيدا. كما يتيح السبا للضيوف فرصة الاستفادة من باقة متنوعة من العلاجات مثل باقة السبا المنعشة لمدة 90 دقيقة، والتي تشمل علاج الوجه البحري المعدني والمانيكور والبيديكور.

منتجع سونيفا كيري (من 2 إلى 6 أبريل 2021)
يتيح منتجع سونيفا كيري للضيوف فرصة الفوز بقسيمة إقامة لمدة ليلتين في المنتجع من خلال المشاركة في مسابقة الإنستغرام الخاصة بعيد الفصح. للاشتراك، ليس على الضيوف سوى نشر صورهم الخاصة التي يلتقطونها أثناء إقامتهم من 2 إلى 8 أبريل 2021. ويمكن للضيوف نشر الصور الخاصة بالمسابقة ابتداءً من 7 أبريل عند الساعة 12:30، ومشاركة الصور مع discoversoneva@ ووسمها بهاشتاغ discoversoneva#. وللتأهل لدخول السحب النهائي، يجب أن تنال المنشورات ما لا يقل عن 500 إعجاب.

وتشمل أنشطة عيد الفصح التي صممّها فريق نادي دِن، ورشة عمل بطاقات عيد الفصح والرسم على البيض، ومنافسة البحث عن البيض على مستوى المنتجع. أما بالنسبة للصغار، فستكون الجولة في المجمع الإيكولوجي "إيكو سنترو"، ولعبة الغميضة، ورحلة القارب، ومغامرة الغابة الاستوائية، والنزهة إلى شاطئ كلونغ شاو كفيلة بإبقاء الصغار مشغولين وإرضاء فضولهم.



وتعِد حملات كوه كود ديسكوفري وكوه كود باي سي الضيوف باستكشاف الجوانب المخفية لرابع أكبر جزيرة في تايلاند بأكثر الطرق روعة. ولمحبي الشواطئ، ستصطحبهم جولة سبع أيام، سبع شواطئ إلى شاطئ مختلف كل يوم، وذلك على متن قارب صيد خشبي تقليدي. كما وبإمكان الضيوف الغطس في محيط جزيرة كوه رانغ المجاورة، التي تضمّ المنتزه الوطني البحري النابض بالحياة، أو تعلّم كيفية صيد الأسماك على الطريقة التايلاندية ضمن مغامرة الصيد (حيث يمكن للضيوف اختيار الصيد ليلاً أو نهاراً). كذلك يقدّم سبا المنتجع أنشطة التأمل الإرشادي واللياقة البدنية التايلاندية، بالإضافة إلى ورش العمل حول كيفية صنع زيت جوز الهند، وكريم واقي الشمس العضوي، ومنتجات العناية بالشعر الطبيعية بالكامل.

تصل احتفالات عيد الفصح في المنتجع إلى ذروتها مع رحلة سفاري المأكولات الخاصة بعيد الفصح، وهي رحلة تغمر جميع الحواس انطلاقاً من سينما باراديسو وصولاً إلى قاعة الطعام. أما عشاق المأكولات النباتية، فيمكنهم زيارة مطعم كولورز أوف ذا غاردن الذي تم افتتاحه مؤخراً وسط الحدائق العضوية حيث يصطحب الشيف الضيوف في رحلة عبر مختلف أنواع الأعشاب والخضروات والفواكه قبل تجربة قائمة الوجبات التي تستعرض نكهات المطبخ التايلاندي.

ويحضّر مطعم داون تو إرث الذي تم افتتاحه حديثاً مأكولات عائلية شاملة يتمّ تقديمها على ألواح خشبية. ويستخدم الطهاة طرق الطهي التقليدية مثل الشوي، والطهي بأفران التندور، والطهي على البحص الساخن، والطمر في الحفرة لتدخين الأطباق. انضموا إلى الساقي كون نوش للتّلذذ بمشروبات العنب المتنوعة المحفوظة في القبو الخاص تحت الأرض.

للحجز والاستعلام، اضغط هنا..






فيديو:
أجمل تسعة أماكن سياحية في سينغافورة



Back To Top